الشريط الأخباري

كارول سماحة تنصح الاطفال بالدراسة والتحصيل العلمي

نشر بـ 04/01/2010 09:00 , التعديل الأخير 04/01/2010 09:00

شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في حلقة هذا الأسبوع من برنامج المواهب "ستار صغار" من تقديم سعيد المعمري وإعداد وإشراف غازي فغالي وإخراج عماد عبود.

تؤدي كارول خلال الحلقة 3 أغنيات من أغانيها "ذبحني" و"رجعالك" و"مجنونة" إلى جانب أغنية "علي يا علي" التي غنتها مع الأطفال المشاركين في الحلقة بمرافقة جولي نيكولا عزفاً على البيانو.

أما مشتركو الحلقة الذين يؤدون 8 أغنيات للفنانة اللبنانية فهم: عليا العلي من البحرين بأغنية "ما اعرفش", ساكو آغوب من لبنان يؤدي "علي يا علي", الريم المحيري من الإمارات مع "زعلني", جاسر صبري من مصر واغنية "اعتزلت الحب", نور الشامي من الأردن تغني "غالي علي", ناديلي غالب من لبنان و"أضواء الشهرة", سارة الجندي من سورية واغنية "اسمعني شو بدي قول", والمشتركة الأخيرة نادين سحمود تغني "يا ما ليالي".

أكدت سماحة في كواليس التصوير أنها استمتعت بالمشاركة في البرنامج واعتبرته من أنجح برامج الأطفال, حيث تتم الإضاءة على المواهب الصغيرة, وقالت: "إنه لشيء جميل أن تكون للأطفال تجربة مماثلة فهي تجربة مهمة تزيد من ثقتهم بأنفسهم حينما يقفون على المسرح بهذه الجرأة, فيشعرون أنهم في عالم آخر ومختلف عن العالم الذي يعرفونه".

وأضافت: "تذكرت طفولتي فعلاً خلال هذه المشاركة حيث انضممت الى برنامج أطفال على شاشة "تلفزيون لبنان" وتنافست مع غيري من المشاركين أيضا".

ولم تخف كارول أنها تفضل أن يهتم الأولاد بدراستهم قبل أي شيء آخر فالشهرة قد تلهيهم عن دراستهم, وهناك حالات عدة في العالم عن أطفال موهوبين سلكوا درب الشهرة والأضواء وتخلوا عن متابعة تحصيلهم العلمي.

أضف تعليق

التعليقات