اختير نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو عارضا من جانب دار أزياء "أرماني" لدى إعلانها عن خط الملابس الداخلية الجديد الخاص بها، إلى جانب الممثلة الأمريكية الشهيرة ميجان فوكس، التي احتلت صورها العديد من الصفحات الأولى للصحف الرياضية وغير الرياضية.

ويخلف كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الأسباني، النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام كعارض لدار الأزياء الإيطالية، حيث تفنن في صوره الأولى في إظهار جسده الممشوق. من جانبها ، تخلف ميجان فوكس المطربة فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب ميلان الحالي.

وينضم المهاجم البرتغالي بذلك إلى العديد من نجوم الكرة الذين ظهروا كوجوه دعائية للعديد من خطوط الأزياء، مثل مواطنه المعتزل لويس فيجو والفرنسي تييري هنري والإيطاليان كريسيتان فييري وفابيو كانافارو والأوكراني أندري شيفتشينكو والبرازيلي كاكا.

وأصبح الزوجان بيكهام هما الوجه الإعلاني لأزياء أرماني الداخلية منذ 2007، إلا أن فوكس ورونالدو سيشغلان موقعيهما اعتبارا من شباط/فبراير المقبل في جميع إعلانات الدار على مستوى العالم.

وسيستفيد ريال مدريد من هذه الصفقة، حيث يملك نسبة 40% من الحقوق الدعائية لكريستيانو رونالدو. وتقدر قيمة ما يحصل عليه كريستيانو سنويا بأكثر من 35 مليون يورو، يأتي أكثر من نصفها عبر الإعلانات.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]