رغم تحذير الاطباء بها من خطورة الاسلوب الذى تتبعه حاليا من اجل انقاص وزنها 12 كيلو جرام دفعه واحدة الا ان الفنانه الهام شاهين رفضت الاستجابة لنصائح هؤلاء الاطباء.

الهام شاهين قالت انها مصرة بشدة على الاستمرار فى برنامج الريجيم العنيف الذى وضعته لنفسها استعدادا لتصوير دورها فى المسلسل التليفزيوتى الجديد (امرأة في ورطة) الذى يبدأ تصويره مطلع شهر آذار القادم لتدخل به سباق رمضان القادم.

الهام اكدت انها بدأت التقليل من طعامها اليومي والتخلي تماما عن وجبة العشاء وايضا عدم الاقتراب من الكثير من الاطعمة التى كانت تحب تناولها كما حرمت نفسها من الحلوى التي تعشقها بالاضافة للتمارين الرياضية العنيفة والمكثفة وذلك لكي تتمكن من بدأ تصوير المسلسل في الموعد الذى حدده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز.

وقالت الهام انها اتخذت هذا القرار بعد اقتناعها الكامل بوجهة نظر المخرج بضرورة تخفيض وزنها بهذا الشكل لكون دورها فى المسلسل يتطلب منها القفز والجرى مسافات طويلة وهو ما يحتاج لليونة وقدرة على اداء الحركات الصعبة فتجسد فى المسلسل شخصية سيدة تدعى ندى يتعرض زوجها للقتل فيتم توجيه اصابع الاتهام لها ويحكم عليها بالاعدام فتتمكن من الهرب وتظل مطاردة من قبل رجال الشرطة وتتوالى الاحداث.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]