وافقت لجنة الرقابة بإتحاد الإذاعة والتلفزيون على عرض كليب النجمة أنغام "ساعات كتير" بقنوات التلفزيون المصري. وقال مصدر مسؤول بالتليفزيون المصري: "وافقت الرقابة على عرض كليب أنغام الجديد (ساعات كتير) بعد تبين أنه لا يوجد عليه أي ملاحظات أو تقارير رقابية تمنع عرضه على شاشة التلفزيون الأرضي والقنوات المتخصصة".

وأضاف: وذلك عكس ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية مؤخرا عن احتواء الكليب على العديد من التجاوزات التي تمنع عرضه، ولكن التقرير الرقابي للكليب أكد أنه لا يوجد به محظورات رقابية، مثل ألفاظ أو إيحاءات خارجة، أو ملابس خليعة أو التصوير داخل مكان ديني مقدس، وهي المحظورات التي تأخذ بها رقابة التلفزيون.

ومن المقرر أن يتم عرض الكليب خلال الأيام المقبلة في برنامـج‮ "‬مزيكا وبس"،‮ ‬الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز علي شاشة القناة الأولي. يذكر أن أغنية "ساعات كتير" جاءت ضمن أغنيات ألبوم أنغام الأخير "نفسي أحبك"، الذي طُرح منتصف عام 2009 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وكان كليب "كل ما نقرب" لأنغام أثار ضجة كبيرة عند عرضه، بعد أن ردد البعض أنه تم تصويره بأحد المساجد، وهو ما نفته أنغام وقتها.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]