بعد الخسارة المفاجئة لفريق الاخوة عرابة في الاسبوع الماضي امام فريق مكابي بئر السبع عاد عصر اليوم الجمعة تلامذة المدرب ايال لحمان الى درب الانتصارات حين حقق الفريق العرابي فوزا مهما على فريق ات يام الذي يحتل المرتبة الثانية وقلص الفارق بينه وبين بات بات يام الى نقطة واحدة فقط ويتمركز العرابيون في المرتبة الثالثة.
بداية المباراة جاءت لصالح الفريق المحلي من عرابة الذي استحوذ على الكرة وسيطر على مجريات المباراة ولكن سرعان ما نجح الفريق الضيف من اعادة انتشاره على ارض الملعب وشن عدة هجمات باءت جميعها بالفشل .
يالمقابل بان ضعف خط الهجوم في الفريق العرابي الذي لم ينجح بتخطير مرمى بات يام ولو لمرة واحدة الامر الذي اجبر المدرب ايال لحمان الى استبدال ثنائي الهجوم الكس لفيط ورونين شفارتسمان وقوى خط الوسط الامر الذي دفع بمحمود عباس الى الامام وفي الدقيقة الـ 75 ينجح العباس في استغلال تمريرة من دور هليفي البديل وهذا بدوره اخضع كوبي شالو بتسديدة ذكية من على حارس المرمى.
ليكون هذا الهدف كافيا للعرابيين لكي يحصدوا 3 نقاط احرى زادت من احتمالات الفريق العرابي في حصد احدى بطاقات الارتقاء الى الدرجة الممتازة.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]