تُنظم مجموعة "كريزي كرزة" بعد غد الجمعة 26.2.2010 تمام الساعة السابعة مساءً في الجولان السوري المحتل، مهرجان فلسطيني سوري فني ليوم واحد بعنوان "يا مان! روك، راب وريغي بالجولان!".

يستضيف المهرجان كلّ من فرقة الراب "دام"، فرقة الريغي من الجولان "توت أرض"، ولاء سبيت مغني ريغي من قرية إقرث المهجرة ويعيش في حيفا، جوان صفدي وفرقته "نجوم الضهر" وأغاني احتجاجية ساخرة.

ووصلت امس الخميس ، الساعة السابعة مساءً فرقة الريغي الجولانية "توت أرض" إلى حيفا لتقدم أول حفل لها بمبادرة "نادي بلدنا للثقافة والفن" التابع لجمعية الشباب العرب- بلدنا وتستضيف فيه ولاء سبيت. "توت أرض" هي فرقة الريغي العربية الأولى في المنطقة، هذه المجموعة الشابة التي تحولت من فرقة روك صاخب إلى فرقة ريغي، لاقت إعجابًا سريعًا ومميزا لدى الجمهور في الجولان وخارجه.

في حديث مع عناد صفدي، المبادر لإنشاء مجموعة "كريزي كرزة"، قال:"جمهور موسيقى الريغي، الروك والراب هو جمهور كبير نسبيًا، وهو جمهور يشعر بأن هذه الأساليب الموسيقية تُشكل مساحة واسعة للتعبير عن ذاته وعن الحياة اليومية التي يعيشها في ظل الأوضاع السياسية. لقد حان الوقت أن تقام هذه الحفلات في حيفا والجولان وأماكن أخرى قريبة منا، هذه هي الخطوة الأولى والبداية فقط".

من الجدير بالذكر أن مواصلات منظمة من قبل مجموعة "كريزي كرزة" سوف تنطلق من الجولان إلى حيفا غدًا، ومن حيفا مرورًا بالناصرة وإلى الجولان يوم الجمعة.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]