حلت الفنانة أروى ضيفة على برنامجي هلا وغلا على شاشة أبو ظبي الامارات وصباح الخير يا عرب على شاشة ام بي سي وذلك للحديث عن برنامج "آخر من يعلم" ومشاريعها الفنية المقبلة المتوقع ان تبصر النور خلال شهر من الآن.

وفي برنامج "هلا وغلا"، قالت الفنانة أروى في البرنامج الذي يعرض على قناة "أبو ظبي": ما يتردد عن زواجي من حسين الجاسمي شائعة لا أساس لها من الصحة، وعندما ارتبط بشخص أو أتزوج، فسوف أعلن ذلك على الفور، ولن أخجل من ذلك، لكن في حال دخولي قصة حب فسوف أحتفظ بها لنفسي حتى تكتمل بالزواج".

واعترفت أروى أنها كانت تخشى من نجومية الفنانتين نانسي عجرم وإليسا خلال استضافتهما في برنامجها "آخر من يعلم" على mbc1، إلا أنها فوجئت بالتزامهما وتواضعهما.

وأوضحت أن التزام نانسي وإليسا بموعد التصوير وتواضعهما خلال الحلقة أسعدها جدا، وكشفت أن نانسي عجرم كانت عندها رهبة كبيرة قبل التصوير على رغم نجوميتها.

وأكدت أروى أن الشد والجذب الذي حدث مع الفنانات أصالة نصري وحنان ترك وسمية الخشاب والإعلامية الكويتية حليمة بولند في حلقاتهن بالبرنامج أمور عادية ولم تصل إلى خلافات.

وابدت اروى سعادتها بالحلول في المرتبة الثانية بعد الفنانة احلام كأفضل مطربة خليجية وذلك في استفتاء زهرة الخليج الذي تم عبر قراّء المجلة.

وكشفت انها ستصور اغنية "جيتك" الخليجية من ألبوم غصب عنك، وهي الأغنية الرابعة المصوّرة بعد "يوم واحد" و"غصب عنك" و"على كيفك" التي تعرض حالياً على القنوات الفضائية وتم تصويرها على المسرح.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]