الشريط الأخباري

الخلاف يشتعل بين هيفاء وهبي ونجوي كرم على الانترنت

نشر بـ 04/03/2010 16:21 , التعديل الأخير 04/03/2010 16:21

اشتعل الخلاف بين هيفاء وهبي ونجوي كرم في إعقاب اتهام هيفاء بقيام نجوى كرم بتحريض جمهورها على الإساءة اليها عبر مواقع الانترنت والنيل من مكانتها الفنية والتشكيك في الجوائز التي تحصل عليها .

وأشارات هيفاء الي انها فوجئت بعاصفة من الانتقادات والهجوم مصدره مواقع محبي الفنانة نجوى كرم على الانترنت ولم تبادر الأخيرة بوقف هذا الهجوم رغم علمها به حيث بدأ هذا الهجوم بعد فوزها بلقب الجمال الأخير وهو الامر الذي تكرر ايضا من جمهور نانسي عجرم رغم علاقتها المتميزة بها الا انها ايضا فوجئت بجمهورها عبر الانترنت بالهجوم عليها وبامكان نانسي ونجوي الطلب من جمهورهما عدم الاساءة الي الفنانات مثلما تفعل هيفاء مع جمهورها مشيرة الي انها تتابع يوميا ما يكتب عنها عبر مواقع الانترنت كما ان جمهورها علي اتصال دائم بها ويعلموها علي كل صغيرة وكبيرة تكتب عنها.

من ناحية اخري، تنوي النجمة اللبنانية إطلاق ألبومها الغنائي الجديد "بيبي هيفاء" والذي تتعاون من خلاله مع شركة روتانا للصوتيات و المرئيات وذلك بعد عودتها من جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تحيي عدد من الحفلات في عدد من الولايات منها ولاية "كونيكتكت" كما ستحيي حفل آخر في ولاية ديترويت يوم الجمعة القادم .

يذكر ان اخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية كليب "أنت تاني"والذي تم عرضه على القنوات الفضائية مؤخرا وشارك فيه الفنان تامر هجرس كموديل في الأغنية.

أضف تعليق

التعليقات