الشريط الأخباري

كسيفه: تنظيم بطولة النقب للكراتيه

نشر بـ 09/08/2009 23:48 , التعديل الأخير 09/08/2009 23:48

اقيمت يوم امس السبت، بطولة النقب للكراتيه في قرية كسيفة، برعاية مجلس كسيفه المحلي وعالم فرفش للرياضه، وقام على تنظيم هذه البطولة الاستاذ والمدرب البطل محمد ابو صبيح وعدنان العمور مدير قسم الرياضة في مجلس كسيفة وتولى عرافة الاحتفال حمد ابو القيعان، والذي أتحف المشاركين بأفكاره وكلما ته التي اوقعت صدى في نفوس الحضور والطلاب . وكان من بين الحضور، عدنان العمور مدير قسم الرياضه، وحمد أبو القيعان مدير قسم الرياضة حورة، والشيخ إبراهيم ابو صبيح، وعبد الله القرعان عضو مجلس كسيفه، والأستاذ جاسر ابو عرار مدير مدرسة عرعرة الثانويه والاستاذ محمود العمور مدير مدرسة تل الملح والمحامي عبد العزيز النصاصرة ولفيف من الأهالي .

افتتح الاحتفال بكلمة القاها عدنان العمور شكر فيها القائمين على هذه البطولة وخص بالذكر محمد ابو صبيح وشكر المتبرعين، ثم كلمة الشيخ ابراهيم ابو صبيح والذي بين اهمية الرياضة في الوسط البدوي انطلاقا ان العقل السليم في الجسم السليم، فكرة غرسها بذوق وروعة اسلوب حاكى الجميع بها لايصال ان الرياضة هي من اهم نشاطات الحياة عند الإنسانية. 

افتتحت البطولة بعرض مميز من قبل المدرب والبطل محمد ابو صبيح، وكان أداء متميزا ورائعا غمر الجميع بالاعجاب ونال تصفيقا حارا من قبل الحضور، وتلاوه عرضا لنادي تل السبع برعاية المدرب والبطل صابر ابو سريحان والذي كان له الاداء الجيد والرائع، وتلاه نادي راهط برعاية المدرب البطل موسى الطوري والذي نال اعجاب الجميع تلاه نادي ابطال الصحراء برعاية المدرب البطل حازم ابو قويدر بالاداء الرائع والشيق . 

وتجدر الاشارة الى ان العمل الطيب والذي يعود بنتاجه على المجتمع ككل ان ينال دعم العديد من ابناء الامه فقد نال هذا العمل استحسان ودعم كل من احمد غبارية ( معرض الكتاب ابجر ) والذي كان من المتبرعين لهذا النشاط، وتبرع ايضا حمد ابو القيعان ( عالم فرفش للرياضة والسباحه ) بادارة حمد ابو القيعان وعمر ابو الهيجاء، وكما القائمون على البطولة بالشكر لجميع المتبرعين، علاوة عما كروان كل من شركة ستار غراف بادارة وليد ابو القيعان على تبرعه، وعبد الله القرعان الذي واكب النشاط والاحتفال باخلاص وتقدم بمبلغ 5000 الاف شيكل تبرعا منه، جعله الله سند ا وذخرا لابناء مجتمعه . 

اما الفائزون في المرتبة الاولى فهم : هاني العودات، عمار العكة، نسيم ابو جويعد، احمد نضال ابو عرار، اسامة ابو صعلوك، سلامة ابو ربيعه، مدحت الزبارقه، احمد ابو عايش، محمد ابو رحال، سلمان ابو صبيح، صلاح ابو عرار، محمد العودات، عماد القرعان، فؤاد ابو صعلوك، هيثم ابو عرار، احمد العودات، زايد ابو صبيح، وسيم ابو جويعد، عودة القرعان.

اما المرتبة الثانية فهم : احمد ابو جويعد، عمر ابو جويعد، محمد عارف الطلقات، بهاء ابو عرار، احمد ابو صبيح، معاذ ابو حامد، سلمان ابو ربيعه، عمار القرعان، فضل العودات، اسماعيل ابو ظاهر، عمر ابو صعلوك، احمد ابو سلمي، مروان ابو دغيم، مجدي ابو عرار، ياسر ابو صعلوك، احمد ابو ظاهر، زايد ابو صبيح، علي ابو صبيح، سالم القرعان.

وفي حديث مع البطل محمد ابو صبيح، قال:" ان الشي من معدنه لا يستغرب فهو من معدن طيب وسيبقى دائما طيبا يعمل على الطيب من الاعمال لايصالها لابنائه واخوته الطيبون فهولا يرى الا ان يغترف من الشكر والعرفان للجميع مدربين ومشاركين ومتبرعين ما يكفيهم مؤونة العمر وشكرا للجميع . 

فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله فللاخ عبد القرعان شكر خاص، واخوته المتبرعين تكملة الشكر بكل معانيه . ولا انسى ان ادعو الجميع لارتقاب البطولة الكبرى للكراتية والتي سيتم الاعلان عنها بعد نهاية شهر رمضان المبارك" .

أضف تعليق

التعليقات

بتوفيق
عادل ابو قويدر - 10/12/2010 09:26