من المتوقع ان تقوم ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم بتقديم استقالتها الجماعية لبلدية الناصرة "سنقوم بتقديم استقالتنا بشكل جماعي الى بلدية الناصرة " هكذا قال الدكتور توفيق كنانة اليوم لموقع بكرا حين اضاف :"واذا لم تتقبلها ادارة بلدية الناصرة فسنقدمها لله عز وجل لعله يقبلها ".
وباتي هذا في اعقاب الأزمة التي يعيشها فريق مكابي اخاء الناصرة في الايام الاخيرة والتي ادت الى اضراب لاعبي الاخاء نتيجة عدم تلقيهم مستحقاتهم المالية كل هذا عشية لقاء فريق مكابي اخاء الناصرة الخارجي امام فريق مكابي نتانيا ،وبعد ان وعدت ادارة الفريق النصراوي اللاعبين بانهم سوف يتلقون معاشاتهم اليوم خلال تدريب الفريق لم يحضر أي عضو ادارة الى التدريبات الامر الذي ادى الى خيبة امل من قبل اللاعبين وهدد بعضهم بانهم لن يحضروا الى مباراة الفريق امام مكابي نتانيا .
واضاف عضو الادارة الدكتور توفيق كنانة المخول للتوقيع على الشيكات اضافة الى رئيس الادارة السابق كايد ابو عياش : الشيكات جاهزة منذ يومين ولكنني ارفض التوقيع عليها لانها تابعة لحساب شخصي وليس لحساب جمعية فريق مكابي اخاء الناصرة ولا ارى هناك أي تعاون بين ادارة الفريق واي طرف اخر غيور على مصلحة الاخاء ،للاسف الشديد نرى وقت النجاحات الجميع يلتف حول الفريق لابراز عضلاتهم ولكم عند الفشل لا نرى أي احد حولنا لذلك سئمنا هذا الوضع وقررنا مساء اليوم ان نقدم استقالتنا بشكل جماعي ".
ويقول د. كنانة : نحن لا نعاني من مشاكل مادية ضخمة كما يتصورها البعض انما معاناتنا هي من عدم التجاوب معنا من قبل اعضاء الجمعية العثمانية ورئيس الادارة السابق والجمهور النصراوي ،لقد عشنا في الماضي اوضاعا مالية اصعب مما نعيش اليوم ونجحنا في التغلب عليها لذلك الازمة هي ليست مادية فقط وانما هي عدم التعاون من اجل مصلحة الفريق العامة".
وعلم مراسلنا بان ادارة الفريق النصراوي تلقت اليوم رسالة من سلطة مراقبة الميزانيات مفادها بان اذا لم يتلقى لاعبي الفريق النصراوي مستحقاتهم المالية حتى موعد اقصاه يوم الاثنين القادم فسوف تمنع سلطة مراقبة الميزانيات من الاتحاد العام تحويل الميزانيات الخاصة بافلريق النصراوي وهذا السب الذي دعا بد. كنانة عدم التوقيع على شيكات اللاعبين.
واختتم د. كنانة اقواله :"عملت دائما في العمل الجماهيري ولقيت دائما الدعم الكامل لذلك حققت النجاحات ولكن للاسف الشديد لا ارى من موقعي هذا تعاون او تجاوب معي، حضرت الى فريق الاخاء من اجل مصلحة شبا بنا وذلك حتى لا ينحرفوا نحو المشروبات الروحية والمخدرات والامور السيئة الاخرى سوف احاول بكل ما املك من قوة المساعدة حتى ننجح من انقاذ سفينة الاخاء النصراوي لانها عزيزة جدا علي.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]