تعرُض مجموعة من صناع البوظة المشهورين في لندن، المعروفين باسم (Icecreamists)، بديلاً طبيعيًا لتعاطي الفياغرا عبارة عن بوظة أطلق عليها اسم سيكس بيستول (Sex Pistol). ومن المتوقع أن تتنافس هذه البوظة مع الفياغرا بشدة، اعتبارًا من السوق البريطانية، برغم موجة التشكيك الصادرة عن أكثر من جهة طبية خبيرة، في بريطانيا وإيطاليا وغيرها. تحتوي البوظة، الموجودة داخل كوب زجاجي، على ثلاثة مكونات هي عشبة غوارانا، التي تلعب دورًا في حفز الشهية الجنسية، ونواة الجنكة (Ginkgo biloba)، التي يتم استعمالها منبهة للدورة الدموية ومقوية ومضادة للالتهابات والتشنج والربو، والأرجينين(حمض أميني) الذي ينتج أوكسيد النيتريك واذن يوسع الأوعية الدموية. وتفيدنا هذه المجموعة أن البوظة تساعد في زيادة ضغط الدم وهكذا فإنها تساهم في تحرير طاقة جنسية كافية لمن يعاني من أي خلل أم ضعف في أدائه الجنسي.

مع ذلك، يشكك الباحثون الإيطاليون بهذا النوع الغذائي الطبيعي لعلاج الضعف الجنسي. فالبوظة المبتكرة تحتوي على كافيين(عشبة غوارانا) وموسٌع لشرايين الدم(نواة الجنكة). بيد أن المفعول نفسه بالإمكان الحصول عليه لدى أكل الفلفل الحر. هذا وان توسيع الأوعية الدموية قد لا يطال تلك الموجودة في الجهاز التناسلي الذكري فحسب إنما يمكن أن يستهدف الأنف. كما أن البيض واللحوم جميعها مركبات بروتينية تحتوي بدورها على الأرجينين.

في أي حال، يصر صناع البوظة اللندنيين، الأكثر شهرة، على تسويق هذه البوظة. وسيتم بيعها في متاجر (Selfridges) بشارع "أكسفورد ستريت" بلندن، في نقطة بيع مخصصة لمجموعة (Icecreamists)، بسعر 12 جنيه استرليني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]