خاض فريقا أشبال النور الفحماوي وأشبال معاوية مباراة شرسة لانتزاع لقب كأس الدوري الاسلامي للاشبال، حيث جرت أحداث المباراة على ملعب كفركنا يوم الجمعة 7-5-2010 .

ورغم ضراوة أشبال المعاوية واستماتتهم للحصول على اللقب، الا أن أشبال النور استطاع بقدرته العالية انتزاع الكأس والحفاظ على هذا اللقب للسنة الثانية على التوالي، وذلك بنتيجة قاسية على أشبال معاوية ومفرحة جدا لأشبال النور، حيث انتهت المباراة بفوز أشبال النور بسبعة أهداف مقابل هدف يتيم لأشبال معاوية.

وقد سجل أهداف فريق اشبال النور كلا من: عمر خالد عال(2)، احمد رجا(2)، محمود ابراهيم (1)، قعقاع رائد (1) وصلاح سعيد(1)، وسجل لاشبال معاوية محمد احمد (1) .

وفي حديث مع رئيس ادارة فريق أشبال النور السيد محمد محمود ابو شحادة قال: "تتقدم ادارة الفريق بالشكر الجزيل لكل من الشيخ عبد الكريم حجاجرة رئيس مؤسسة الصدقة الجارية، الاستاذ نهاد خشب رئيس الدوري الاسلامي، مدير الدوري الاسلامي الاستاذ لؤي جمال، عضو ادارة الدوري الاسلامي الشيخ خالد علي حماد، الاخ احمد سليم محاميد سكرتير الدوري الاسلامي، جمال اغبارية مركز الحكام، الاخ عبد الفتاح سليمان محاميد مسؤول دوري التسامح وحكم في الدوري الاسلامي، الاخ قاسم رباح رئيس دوري التسامح، الشيخ احمد ابو بكر مسؤول لجنة العمل الطلابي في حي المحاميد، الاخ وئام مفيد، الاخ محمد يوسف ابو محفوظ وشكر خاص لطاقم التدريب الاخوة احمد جمال – عبيدة خالد- ابراهيم سليمان".

وأضاف أبو شحادة: "نهدي هذة الفرحة لاهالينا في ام الفحم ولاخواننا في الحركة الاسلامية، ونؤكد على أننا على قدر كبير من المسؤولية وعملنا ليل نهار لكي يكون تحصيلنا عالي ان كان في الاخلاق او في احتلالنا المرتبة الاولى، وبحمد الله تحققا لنا مرادنا وظفرنا ببطولة الدوري وببطولة الكأس".
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]