أصدرت بلدية ام الفحم البان التالي، بعد الجلسة التي ناقشت تداعيات قضية فريق هبوعيل بلدي المحلي لكرة القدم:

"على اثر القرار الصادر بحق هبوعيل بلدي ام الفحم من قبل محكمة الاتحاد العام لكرة القدم اليوم الاحد الموافق 16/5/2010 وما ترتب على ذلك من تداعيات على الفريق وجمهوره ومحبيه مما دفع المجلس البلدي لعقد جلسة طارئة من عصر هذا اليوم تناول فيها حيثيات هذا القرار وتداعياته .

وبعد نقاش مستفيض خرج بالموقف التالي :-

1. يثمن المجلس البلدي دور واداء هبوعيل بلدي وما احرزه من انجاز ارتقى من الدرجة الاولى الى الدرجة الممتازة بجد واجتهاد ومثابرة وبدعم جمهوربا فحماوي عريق معلنا امل ان لا يضيع هذا الانجاز وان الباب ما زال مفتوحا امام الفريق للارتقاء الى الممتازة .

2. يتوجه المجلس البلدي لكل فريق بادارته ومدربه ولاعبيه وجمهوره بضرورة التحلي بالروح الرياضية العالية والعمل على تهدئة الاجواء ونبذ العنف بكل اشكاله والوانه حبا وانتماءا لام الفحم وحرصا ومحافظة على الانجاز الذي وصلنا اليه .

3. كذلك يتوجه المجلس البلدي لكل الاعلاميين وكل مواقعنا ومنابرنا الاعلامية باتخاذ الموقف المسؤل اتجاه هذا الحدث والحرص على كل كلمة تقال او تكتب وان تصب في خلق اجواء ايجابية وهادفة .

4. قام المجلس البلدي بارسال رسالة خطية موجهة للاتحاد العام وموقعه من قبل رئيس البلدية واعضاء البلدية تطالبه بتجميد مباريات الاختبارات حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية والتي بدأ الفريق باتخاذها مباشرة بعد صدور القرار .

5. يطلب المجلس البلدي من ادارة فريق الاهلي بضبط مدرب الفريق افي سباك بعد تصريحاته وتفوهاته المستهجنة اثر صدور القرار .

واخيرا :- فان المجلس البلدي يهيب بكل مواطن فحماوي العمل على ضبط النفس وتهدئة الاجواء وبث الروح الفحماوية الاصيلة التي عهدناها حقيقة وممارسة من اهلنا الفحماويين ويؤكد في الوقت ذاته انه سيتخذ الموقف المناسب بما يخدم مصلحة ام الفحم فام الفحم الاغلى والاسمى".
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]