"
تحت رعاية جمعية التربية والتعليم والرياضة لأبناء الطيرة, أقيم في الاسبوع الماضي يوم فعاليات مشترك بين ناديي أبناء الطيرة لكرة السلة ونادي هبوعيل كفار سابا، حيث أقيمت تدريبات مشتركة بين اللاعبين من الصف الأول إلى السادس, وشارك في هذه الفعاليات ما يقارب 150 لاعباً.

تضمن يوم الفعاليات المذكور حفل بحضور واشتراك وزير شؤون الأقليات البروفيسور افيشاي برافرمان ورئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعمال الرئيس الشيخ عبد السلام قشوع والدكتور وليد ناصر نائب رئيس البلدية، ورئيس بلدية كفار سابا السيد يهودا بن حامو .
تخلل اليوم الرياضي كلمة لرئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي الذي حيا جميع الضيوف مُشيداً بمثل هذه الفعاليات التي تُقربنا من بعضنا البعض. بعد ذلك ألقى وزير شؤون الأقلية برافرمان كلمة مُقتضبة أشاد بها بهذه الروح الأخوية التي تسود بين المدينتين والعمل على استمرار مثل هذه اللقاءات. كما أثنى أيضاً رئيس بلدية كفار سابا يهودا بن حامو على هذه الفعاليات التي يقوم بها الطرفان وتمنى توسيعها والاستمرار بها لتشمل جميع النواحي الأخرى. وقد قام الوزير يرافقه رئيسا بلدية كفار سابا وبلدية الطيرة باللعب ورمي كرات السلة برفقة طلاب المدينتين لتشجيعهم على ممارسة الرياضة وإعطائهم الثقة بأنّ بإمكانهم ممارستها في أي جيل.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعالية أقيمت كاستمرار مباشر للنجاح الباهر الذي يحققه نادي أبناء الطيرة في موسم فعالياته الأولى, والذي يضم ما لا يقل عن 180 لاعب من جيل 5 حتى 18، هذا وينوي نادي أبناء الطيرة تسجيل عدة فرق في دوري الاتحاد الاسرائيلي لكرة السلة في الموسم المقبل, كما سيتم الاستعداد لاستيعاب أعداد مضاعفة من اللاعبين للنادي في الموسم المقبل. كما أنّ نادي أبناء الطيرة سيعمل على التعاون المهني والاستمرار بهذا التعاون الايجابي في المستقبل مع نادي هبوعيل كفار سابا.

في النهاية شكرت إدارة النادي جمعية التربية والتعليم والرياضة لأبناء الطيرة على دعمها مشروع وفعاليات النادي, كما شكرت بلدية الطيرة على رعايتها للنادي.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]