احتشد العشرات من مشجعي فريق شبيبة هبوعيل دير حنا مساء اليوم في دير حنا للإحتفال بإرتقاءهم الى الدرجة العليا بعد الفوز الساحق الذي حققوه اليوم .

وعلت الهتافات المباركة لهذا النصر والارتقاء، كما وعمت الفرحة وتعالت الزغاريد والاغاني الشعبية بمشاركة شبابية وكبار البلدة من رجال ونساء.

وفي حديث مع مجد حسين كابتن الفريق قال لموقع بكرا ان هذا الفوز هو فوز كل دير حنا واشكر الفريق الذي ثابر وتفوق وخاض مباريات صعبة، وأهدي هذا النجاح لأهلي الذين دعموني وساندوني ودعموا مسيرتي الرياضية. ويضيف: " طموحنا لن يتوقف بإرتقائنا فنحن نطمح الى المزيد من الانجازات والارتقاءات الى جانب طموحنا بتحقيق الحلم وهو إعادة بناء وهيكلية فريق هبوعيل دير حنا الذي اختفى منذ سنوات عديدة".

اما احمد عباس مدرب الفريق فقال لموقع بكرا  ان الفريق عانى خلال الموسم المنتهي فكان الموسم شاقا خاصة بوجود فريقين منافسين على الارتقاء، لكن دعم الشباب الذين شاركوا في كافة المباريات البيتية  او الخارجية اضافة الى دعم الاهل للمسيرة الرياضية عزز الامل من تحقيق الحلم بالارتقاء وتأتي ثمار هذا الطموح اليوم بتحقيق حلم الارتقاء. ويضيف: " عملنا على إرجاع قسم الشبيبة الى الخارطة الرياضية ونطمح الى بناء فريق هبوعيل فالبلدة تفتد للفريق منذ سنوات عديدة ويوجد تعطش في الشارع للرياضة".

واهدى النجاح لدير حنا كلها، بكبارها وصغارها وخاصة جمهور المحبين الذين لم يشهدوا هذه الفرحة منذ فترة كبيرة، كما وأثنى على طاقم الفريق وأكد ان الفريق كان كتلة واحدة ويدا واحدة وهذا ادى الى خلق قوة للفريق وتتوج نتاجه اليوم بتحقيق الارتقاء.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]