نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما تردد عن تقدمها بطلب إلى حزب الله اللبناني للمشاركة في السفينة الإنسانية “مريم” لكسر الحصار على غزة.

وقالت نسرين ظواهرة، المسؤولة الإعلامية لهيفاء وهبي في بيروت : إن الخبر الذي رددته مصادر صحفية لا أساس له من الصحة. مشيرة إلى أن هيفاء لا تعلم أصلا بوجود سفينة لبنانية تنوي كسر الحصار.

وأكدت المسؤولة الإعلامية أن الفنانة اللبنانية استغربت هذه الأنباء، مشيرة إلى أن زجّ اسم هيفاء في مسألة سفينة حزب الله جاء في وقت انشغال الفنانة بتصوير أعمالها الخاصة.

كانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن حزب الله رفض طلبا تقدمت به الفنانة اللبنانية للانضمام إلى سفينة كسر الحصار بحجة “أن التعري والإسفاف والظهور بملابس غير محتشمة سيضر بسمعة كل النسوة المشاركات في الرحلة”.

ونقلت صحيفة “السياسة” الكويتية قولها: إن كوادر رفيعة في “حزب الله” رفضت بشكل قاطع الطلب الذي تقدمت به الفنانة هيفاء وهبي، للانضمام إلى السفينة النسائية “مريم”؛ التي من المقرر أن تنطلق خلال الأيام المقبلة من لبنان حاملة المساعدات لسكان قطاع غزة المحاصر.

وتابعت الصحيفة، نقلا عن مصادر وصفتها بـ”شديدة الخصوصية” أن سمر الحاج، زوجة اللواء السابق علي الحاج؛ تلقت طلب وهبي، وتشاورت بخصوصه مع منظم الرحلة رئيس حركة “فلسطين الحرة” رجل الأعمال الفلسطيني المقيم في سوريا ياسر قشلق.

وأضافت أن الأخير -أي قشلق- أبلغ قيادة حزب الله بهذا الطلب “فتم رفضه بشكل قاطع بدعوى “أن التعرّي والإسفاف والظهور بملابس غير محتشمة سيضر بسمعة كل النسوة المشاركات في الرحلة، ويوجه الأضواء نحو هيفاء، ويحوّل الأنظار عن الهدف الرئيس للرحلة”.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]