الشريط الأخباري

شهد برمدا: عدم ارتباطي بالحبيب أعوضه بمحبة الجمهور

نشر بـ 25/06/2010 14:02 , التعديل الأخير 25/06/2010 14:02

أكَّدت المغنِّية السوريَّة الشَّابة، شهد برمدا، نجمة برنامج سوبر ستار أنَّ محبة النَّاس والجمهور لها تعوضها عن قلبها الذي لم يدق بعد، معتبرةً أنَّ الوقت لم يحن بعد للارتباط بالحبيب بحكم انشغالها حاليًّا بعملها الفني الذي تريده أن يكون مميزًا ويرضي جمهورها، قبل أن تفكر بالارتباط بالشخص الذي ستكمل معه مشوار حياتها.

ومن ناحية أخرى نفت الفنانة شهد ما تم تداوله مؤخرًا عبر العديد من المواقع الإلكترونيَّة حول تحضيرها لألبوم خليجي، وأكَّدت بأن هناك مشروع أغنية خليجيَّة واحدة فقط (لم تكشف عن تفاصيلها)، وليس ألبوم بأكمله، مؤكدةً أنَّ الجمهور الخليجي الذي صوَّت لها ببرنامج سوبر ستار يستحق أنّْ تغني له أغنية بلهجته.

وأوضحت الفنانة السوريَّة بأنَّه من المبكر حاليًّا بالنسبة لها طرح ألبوم ثاني، مشيرةً إلى أنَّها ليست مع فكرة إصدار البوم في كل عام، لذا فهي تتوخى الدقة والتركيز في اختيار أغانيها. كما أعلنت أنَّها الآن بصدد تصوير أغنية أخرى من ألبومها “بعد اللي صار” على طريقة الفيديو كليب، وتحفظت عن كشف اسم الأغنية المختارة.

وعبَّرت عن محبتها لكل الممثلين السوريين، مشيرةً في الوقت نفسه بأنَّ الممثل السوري وسيم وله حضوره الخاص، ما يغريها في التعامل مع أحدهم في فيديو كليباتها المستقبليَّة.

وفيما يتعلق بالتمثيل واستعدادها لخوضه كتجربة جديدة لم تخفي شهد رغبتها في ذلك، لكن شرط أن يعجبها السيناريو وأن يكون العمل مميزًا، مشيرةً إلى مقدرتها على أداء أدوارٍ غنائيَّة تجسِّد فيها شخصيَّات فنيَّة من اللواتي تركن بصمة في عالم الغناء العربي، على غرار أم كلثوم، وأسمهان، مؤكِّدةً أنَّ هذه الشخصيَّات هي الأقرب إليها.

وجاء هذا الكلام في الوقت الذي وصفت فيه تجربتها في غنائها جينيريك مسلسل “طريق النحل” بالتجربة الناجحة والمميَّزة، معتبرةً في الوقت نفسه أنَّ الجمهور أحب الأغنية كما أحب المسلسل، الذي تلقت دعوة المشاركة في غناء مقدمته من الموسيقار طاهر مامللي.
وحول ما إذا كانت ترغب في التعاون مع مخرج سوري في كليباتها اللاحقة علَّقت شهد قائلةً “لا مشكلة لدي مع المخرج السوري الذي أعتبر التعامل معه فخرًا لي، إلاَّ أنَّ الدراما أخذت الحيز الأكبر من اهتمامهم وذلك لأنَّ الدراما السوريَّة تحتل المرتبة الأولى في الوطن العربي، ولأنَّها مدعومة أكثر من قبل شركات الإنتاج السوريَّة”.

وفي حين وصفت غناءها إلى جانب الفنان كاظم الساهر في أحد برامج على قناة mbc بالحلم الذي تحقق، متمنيةً في الوقت نفسه الغناء مع فنانين آخرين مثل جورج وسوف، إضافة إلى كل من فضل شاكر، وعمرو دياب، وصابر الرباعي، معتبرةً أنَّه من الضروري دائمًا ذكر أسماء هؤلاء الفنانين في الصف الأوَّل، عندما يكون هناك حديث عن فنان حقيقي.

في حين أشادت الفنانة شهد بالفنان التراثي صباح فخري الذي وصفته بالأستاذ وصاحب الفضل في تربيتها فنيًّا، لما يقدمه لها من دعم وإرشاد وهو بالفعل القدوة لها في الفن والحياة على حد قولها. ودعت الفنانة إلى إنشاء قناة متخصِّصة بالأغاني على غرار المحطات الدراميَّة في سوريا، لرعاية المواهب الفنيَّة الجديدة ومساهمتها في تخليد ذكرى الفنانين السوريين اللذين تركوا بصمات واضحة في عالم الغناء العرب.

أضف تعليق

التعليقات

enshalla l3omrk ma ertb6e
saja - 25/06/2010 05:40