ألغى القائمون على مهرجان تيمقاد الغنائي بالجزائر الحفل الخاص بالمطرب اللبناني السوري جورج وسوف، بسبب تأخر طائرته، بينما قام كوكتيل من المطربين الجزائريين بتقديم سلسلة أغاني بدلا من سلطان الطرب.

وذكرت صحيفة الخبر الجزائرية -السبت الـ 10 من تموز الجاري- أن جمهور مدينة باتنة والمدن المجاورة، حرموا من الاستمتاع بروائع سلطان الطرب في المهرجان، بعد أن ألغى حفله بسبب عدم حضوره إلى الجزائر، خاصة وأنه تم الإعلان عن مشاركته في اليوم الثاني للحفل والمقرر الجمعة الـ 9 من تموز الجاري.

وقالت مصادر مطلعة للصحيفة: إن الطائرة التابعة للخطوط الجوية الجزائرية، التي كانت من المقرر أن تقل "وسوف" اضطرت لمغادرة مطار دمشق والعودة إلى الجزائر بدونه، بعد الانتظار لعدة ساعات.

وأشارت المصادر إلى أن فرقة وسوف الموسيقية كانت قد استقلت الطائرة في انتظاره أيضًا، ولكن بعد التأكد من عدم حضوره، غادروا الطائرة وعادوا إلى دمشق.

ويعود سبب هذا التأخير -حسب المنظمين- إلى مشاركة جورج وسوف في حفل آخر على بعد 400 كلم عن العاصمة دمشق، ما سبب له هذا التأخّر.

وحسب ما أفاد به مدير مهرجان تيمقاد لخضر بن تركي، فإن "وسوف" وصل متأخرا إلى المطار بعد إقلاع طائرته، الأمر الذي أدى إلى عدم حضوره ومن ثم إلغاء حفله.

وقدم بن تركي الاعتذار إلى الجمهور الباتني، واعدا إياهم، بحفل لجورج وسوف، الذي انتظروه منذ سنوات، لكن بعد مهرجان تيمفاد في مناسبة أخرى، وأعلن عن تقديم كوكتيل من الفنانين الجزائريين الشباب بدلا من وسوف في حفلته بثاني أيام المهرجان.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]