40% من النساء يفكرن في الشوكولاطة على الأقل أربع مرات كل إسبوع، بينما اشتهت أكثر من الربع الجبن
57% من النساء اللاتي يرتدين مقاس 18 أو أكثر اعترفن بأنهن يفكرن بالطعام على الأقل كل 15 دقيقة، بينما فكرن في الذهاب الى غرفة النوم مرة كل ساعة أو أقل.

كشف بحث جديد بأن النساء يفكرن بالطعام أكثر من الجنس، مما يؤكد الإعتقاد الشائع بأن النساء يفضلن الشوكولاتة على الرجال.
وفقا للدراسة فإن ربع النساء في العينة فكرن بالطعام على الأقل كل نصف ساعة، بينما 12 % فكرن بالجنس. واعترفت 57 % من النساء اللاتي يرتدين مقاس 18 أو أكثر بأنهن يفكرن بالطعام على الأقل كل 15 دقيقة، بينما فكرن في الذهاب الى غرفة النوم مرة كل ساعة أو أقل.

الإعترافات الغذائية.
الدراسة التي تمحورت حول الإعترافات الغذائية، كشفت بأن الرجال على الأرجح يفضلون تخيل ما سيقومون به في غرفة النوم أكثر من المطبخ، حيث فكر ثلثهم بالجنس على الأقل كل 30 دقيقة. بينما اعترف 1 من 20 رجلا بأنه يفكر بالجنس كل دقيقة في اليوم. هذا واعترفت 40 بالمائة من النساء بأنهن يفكرن في الشوكولاطة على الأقل أربع مرات كل إسبوع، بينما اشتهت أكثر من الربع الجبن.
الاطعمة الدسمة حتى في المطاعم، تنكر النساء جوعهن الحقيقي، حيث أعترفت 13% منهم بأنهن غالبا ما يطلبن أطعمة منخفضة بالسعرات الحرارية بينما يشتهين أطعمة دسمة. بينما قالت 7% منهن بأنهن كذبن بشأن تناول أطعمة مثل البسكويت، الطلبات الخارجية، الشكولاطه، والرقائق، التدخين 4% أو الذهاب إلى الجمنازيوم 2%.

الشهية وتخفيف الوزن
وقالت ماري ستروغر، أخصائية تغذية بارزة ومعالجة سلوكية: "تلعب الشهية دورا رئيسا في تخفيف الوزن ودورة ضارة لتقييد الغذاء الذي يسبب آلام الجوع الذي يقود مباشرة إلى الإتخام. وتسمى هذه حمية اليويو وغالبا ما تسبب فشل الشخص في التخلص من الوزن الزائد وعودته الى النمط غير الصحي".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]