قدم لكم موقع "بكرا" عددًا من التهاني، الأمنيات والآمال التي ننقلها على لسان عدد من الفنانين الذين اختاروا موقعنا جسرًا للوصول إليكم لينقلوا لكم أحر التهاني والأمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركْ ..

الفنانة الملتزمة سلام أبو آمنه قالت لقراء "بكرا" : أتمنى أن يعاد عيد الأضحى على أبناء الشعب الفلسطيني جميعًا بالخير ، اليُمن والبركات وأقدم لهم أغنية "يا طيبة" الدينيّة كمعايدة متواضعة بصوتي ، آملة أن تنال رضاهم ، وأشكر كل من شاركني لإصدار هذا العمل الذي اهديه بشكل خاص إلى حجاج بيت الله الحرام داعيّة الله أن يتقبّله منهم وأن يجعله حجًا مبرورًا لهم .

الممثل والمخرج يوسف أبو ورده هنىء بدوره قائلا : أتمنى أن يعاد علينا العيد وشعبنا الفلسطيني يعيش بسلام واطمئنان وأن يُرفع الظلم عن إخوتنا في مناطق الضفة والقطاع ، كما آمل أن يملأ الهدوء أرجاء بلادنا وأن تسكننا راحة البال إن شاء الله .

الفنان زهير فرنسيس قال : أهنئ أبناء الطائفة الإسلاميّة والدرزيّة بحلول عيد الأضحى المبارك آملاً أن يعم السلام بأرض السّلام وأن يُعاد موسم الأعياد علينا بالخير ، العافية والبركة !

الفنانة تيريز سليمان قالت بدورها : أهنئ أبناء جميع الطوائف في مجتمعنا العربي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك راجية الله أن يُعاد علينا العيد بظروف سياسية ، اقتصاديّة واجتماعية أفضل .

اما الممثل والمخرج محمد بكري فقال : كل عام وأبناء الطائفتين الإسلامية والدرزيّة بألف خير وأتمنى أن نشهد أعياد العام المقبل بعدد أقل من ضحايا حوادث الطرق ومرض السرطان .

الممثلة نسرين فاعور هقالت لـ "بكرا" : لا بد أن أبدأ تهنئتي بعبارة "كل عام وانتم بخير" وإن شاء الله ستحمل الأعوام القادمة المزيد من المحبة والسلم لأبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج ، كما آمل أن تحمل الأعوام القريبة القادمة تطورًا في انتشار الفن المحلي وأن تُفتَح أمام فنانينا ومبدعينا أبوابًا أكثر اتساعًا لاستقبالهم !

وختمت : أتمنى أيضًا الخير والسعادة للجميع ..

المخرج هشام سليمان هنىء قائلا : كل عام ومجتمعنا بخير ، كل عام ونحن ننقل رسالة المحبة التي تحملها الأعياد بصدق وفرح !! ،، وأتمنى أن نتذكر دومًا أن نحاول إسعاد الفقراء والمستورين في أرجاء وطننا الحبيب لنمنحهم فرصة الاستمتاع بالعيد معنا ، وآمل أن يقرب موسم الأعياد بين المتخاصمين وأن تُحل المشكلات التي تفرقنا عن أللذين نحبهم !! وكل عام وكل المعيدين بألف خير ..

الممثل محمد عودة الله  عايد قائلا: أقدم معايدتي لكل أبناء الأمة العربية بكل ما فيها من طوائف ومذاهب آملاً أن ينجح العيد في زرع البسمة على وجوه المتعبين بيننا ، وأن يحل السلام على أرضنا ..

وأتمنى أن يعود اللاجئون إلى أرضهم وترابهم وشمسهم والى حلمهم المنتظر منذ زمن !!

تتقدم أسرة موقع "بكرا" بأحر التهاني الى جميع أبناء شعبنا عامة والى أبناء الطائفتين الإسلامية والدرزية خاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والسعادة ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]