أقامت مدرسه التسامح الإعدادية – عين جرّار انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في المدرسة اليوم الخميس 4.10.2012 حيث تنافس على هذا المنصب خمسة طلاب من الصفوف التاسعة ممثلين عن صفوفهم.
وهم على التوالي : محمد سائد –التاسع "أ"
هزار فرسان –التاسع " ب"
رنا سعيد – التاسع "ج"
عبد الرحمن – التاسع "د"
محمود فؤاد – التاسع " هـ"
وقام على إخراج هذا العرس الديمقراطي طاقم التربية الاجتماعية في المدرسة من حيث تحضير الطلاب وارشادهم في الأسبوع الأخير بجو من الفرح والمتعة يتسم بروح الديموقراطية وذلك من خلال الدعاية الانتخابية التي قام بها المرشحون مع عرض لبرنامجهم الانتخابي أمام طلاب المدرسة..

وفي يوم الانتخاب قام طلاب المدرسة الإدلاء بأصواتهم وانتخاب مرشحيهم .
بعد الانتهاء من عمليه التصويت أجري احتفال في ملعب المدرسة بجو يملؤه المحبة وروح المنافسة والتشجيع حيث تمّ فرز الأصوات الأخيرة امام الطلاب حيث اعلنت النتائج عن فوز الطالبة رنا سعيد – مرشحة الصف التاسع "ج" بمنصب رئيسة مجلس الطلاب في مدرسة التسامح أما الطالبة هزار فرسان مرشحة التاسع "ب" فقد فازت على منصب نائبة والطالب محمود فؤاد مرشح التاسع "هـ " فاز بمنصب السكرتير.
ومن ثم القى مدير المدرسة الأستاذ – عبد الباسط محاميد-كلمته متعهدا باحترام قرار الطلاب والتعامل مع المجلس المنتخب متطرقا لأهمية هذا اليوم ومدى مفهومه وانعكاسه على طلابنا وشدد على ضرورة الوعي للمنافسة الشريفة والهادفة لمصلحة الطلاب والمدرسة . وذلك بعد الثناء والتحية لجميع المعلمين في المدرسة على تعاونهم الفعال لإنجاح هذا اليوم .
وزاد الحفل طيبة وكرما تواجد السيد ناصر فايق محاميد رئيس لجنة أولياء الأمور متبرعا بألذ الحلوى والكعك ليختم حفلنا بأجمل كلمات الشكر التقدير.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]