عقدت اللجنة الشعبية في أم الفحم اجتماعا يوم السبت أقرت فيه تولي المحامي احمد خليفة رئاسة اللجنة الشعبية ممثلا عن حركة أبناءالبلد، كما تم نقاش آخر المستجدات على الساحة الفحماوية التي تستوجب متابعتها من قبل اللجنة ورفع وتيرة العمل فيها لما فيه من أهمية وفائدة للمجتمع الفحماوي.

كما اكد جميع المشاركين على أهمية مأسسة عمل اللجنة الشعبية في المرحلة المقبلة، والانفتاح على عدد أكبر من الشرائح الشبابية والمهنية والشعبية الناشطة في المدينة إضافة لرفع مستوى التنسيق والتشبيك القائم مع بلدية أم الفحم، لمواجهة التحديات القائمة والمقبلة على مدينتنا سواء في ملف العنف، التخطيط والبناء والتربية والتعليم وغيرها من الملفات الحارقة التي تهم المواطن الفحماوي.

وتؤكد اللجنة الشعبية في هذا السياق، على ضرورة الإلتفاف حولها من أجل النهوض بعملها وتمكينها لمواجهة التحديات الكثيرة القامة سواءعلى صعيد محلي او وطني، كي تكون اللجنة الفحماوية كما عودتنا دائما نموذجا يحتذى به في العمل الوحدوي ورافعة مهمة للنضالالشعبي. واكدت اللجنة الشعبية بكل مركباتها على استعدادها التام للمرحلة المقبلة والتفافها حول رئيس اللجنة للقيام بمهامه على اكمل وجهممكن، وتكثيف الجهود الرامية الى تطوير اليات العمل الشعبي من خلال التشبيك مع كل الاطر الفاعلة في أم الفحم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]