بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية وبمناسبة موسم الزيت والزيتون قامت مدرسة الرسالة الشاملة في قرية نحف ،بتفعيل يوم حافل بالبرامج الثقافية ، التربوية و الدينية . تخلل اليوم محاضرات مختلفة تناولت موضوع الزراعة بين الماضي و الحاضر، أهمية الزيت و الزيتون و الهجرة النبوية .
وقد افتتح اليوم بمحاضرات تعليمية ودينية بموضوع ذكر الزيت و الزيتون في القرآن الكريم و محاضرات عن الهجرة النبوية قدَمها كلُ من السيد الحاج عبد الرزاق قادري (أبو خالد),الكاتبة الحاجة أم نظام أيوب و الأستاذ المربي بهجت شباط . فضلاَ على ذلك قامت الممرضة عايدة سعيد بتقديم محاضرات صحية عن أهمية الزيت و الزيتون لصحة الأسنان .
تخلل البرنامج أيضا محطات مسابقات و منافسات تحت عنوان " أسئلة و أجوبة " و قد عرض طلاب المدرسة شرائح محوسبة عن هجرة النبي محمد صلى الله عليه و سلم .
اختتم البرنامج بوجبة إفطار خبز مناقيش زعتر و غيرها , أعدتها لجنة أولياء أمور الطلاب و على رأسهم السيدة مهدية قادري و قد قام مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس بشكر جميع المعلمين و المعلمات , العاملين و العاملات ، الطلاب و أولياء أمور الطلاب و كل من ساهم على نجاح هذا اليوم المميز و خصَ بالذكر المعلمة ريم ذباح مركزة الفعاليات على تفعيل و تنسيق و تحضير الفعاليات المختلفة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]