شارك مجلس الطلاب أللوائي المجتمع العربي بمنتدى رؤساء المجالس البلدية القطري خلال شهر آذار والذي ضم 120 طالبا من مختلف أنحاء البلاد منهم 21 طالبا عربيا مثلوا القرى والبلدات العربية المختلفة. مجلس الطلاب اللوائي يمثل كافة الطلاب وأبناء الشبيبة في مجتمعنا العربي بفعالياته اللامنهجية باشراف الأستاذ جلال صفدي مدير إدارة المجتمع والشباب المجتمع العربي.
تضمن المنتدى العديد من الفعاليات اللامنهجية والتي تصبّ في مصلحة الطلاب من اجل صقل شخصيّات قياديّة من ضمنها محاضرة عن مجلس الطلاب القطري وكيفية عمله.
ومن الجدير بالذكر ان مجلس الطلاب اللوائي يقوم بالعديد من الفعاليات اللامنهجية على المستويين القطري واللوائي والمشاركة بالمنتدى هي إحدى الفعاليات التي قام بها المجلس خلال هذه السنة بالإضافة إلى وجود تجاوب كبير من الطلاب عامّة وأعضاء المجالس البلدية خاصّة.
وأشار الطالب يزيد أبو فول رئيس مجلس الطلاب اللوائي أن في الشهر الأخير أقام المجلس اللوائي مسابقة لأفضل ملصق بموضوع "الحذر على الطرق" وفاز الطالب جميل محاميد طالب المدرسة الأهلية أم الفحم وممثلا عن مجلس الطلاب البلدي أم الفحم وعضو مجلس الطلاب اللوائي المجتمع العربي بالمرتبة الأولى على المستوى اللوائي وبالمرتبة الرابعة على المستوى القطري .
وأفاد كذلك أن مجلس الطلاب اللوائي نجح بالسنة الأخيرة ببناء وتأهيل أكثر من 10 مجالس طلاب بلدية جديدة والتي تلقت دعما وتأهيلا من ممثلي المجلس اللوائي من أبناء الشبيبة وذلك من خلال زيارات تأهيلية للمجالس الطلابية لمعظم البلدات العربية, وأضاف أيضا أن أبواب المجلس مفتوحة لكل الطلاب ولكل ابناء الشبيبة فمجلس الطلاب اللوائي المجتمع العربي هو صوت الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم , كما وأشار أن مجلس الطلاب اللوائي مقبل على العديد من الفعاليات اللامنهجية في الأشهر القريبة والتي تعزز شخصية الطلاب وأبناء الشبيبة بالروح القيادة والثقة بالنفس لبناء مستقبل أفضل للجميع . رافقت المجلس بفعاليته المربية ولاء جدعون موجهة مجلس الطلاب وابناء الشبيبة اللوائي. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]