يواصل طاقم مدرسة ابو وادي في قرية كسيفة في النقب الإستعدادت للأمسية الادبية بين نقب وجليل والتي ستقام يوم الاربعاء الموافق 7/5/2014 في تمام الساعة الخامسة مساء على ارض مدرسة ابو وادي الابتدائية بمشاركة الشعراء صالح احمد، عبد المحسن نعامنة، يوسف مفلح الياس، كرم شقور، سعد ابو غنّام والاديب البروفيسور رياض اغبارية.

وأكد السيد جمعة الغنّامي مدير مدرسة ابو وادي الابتدائية ان طاقم المدرسة بذل كل الجهود والامكانيات لانجاح هذه الامسية الثقافية التي ستشكل محطة مهمة في مسيرة التوعية المجتمعية.
وتابع الغنّامي: نأمل أن تتحول كل كلمة يلقيها المشاركون في الأمسية إلى رسالة يتردد صداها في وجدان شبابنا فالأدب وبالأخص الشعر هو الوسيلة الإعلامية الأولى عند العرب لإيصال الرسائل القوية وهو الأداة الرئيسة لبث رسائل الوعي والثقافة وحفز الهمم ورصد الحكم في الحياة التي تسطر مدى العصور وتخلد في الذاكرة الشعبية.

وقد أكد مركز الفعاليات الاجتماعية الاستاذ احمد العمور بأن طاقم المدرسة بدأ الحملة الإعلامية للأمسية وقد تم دعوة عدد كبير من كبار الشخصيات والجمهور كما تم دعوة عدد من المثقفين المهتمين بالشعر من اكادميين واعلاميين لتغطية الأمسية التي جعلنا عنوانها " بين نقب وجليل".

جدير بالذكر ان مدرسة ابو وادي الابتدائية وبالتعاون مع مجلس كسيفة المحلي ودار الهدى للنشر والتوزيع، ستفتتح معرض الكتاب العربي في المدرسة وذلك ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 7/5/2014 وحتى يوم الجمعة الموافق 9/5/2014 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]