الحوت 

القمر في منزلك الثالث يجمع حولك بعض أفراد العائلة الذين لهم دور في نقاش مهم وقرار، لكن حاذرْ النزاع مع الأولاد وناقش بعض الآراء التي يعرضونها.

الدلو 

قد يكون حديث عن ارتباط أو زواج، إلاَّ أنَّ الفلك يحذّرك من تفاقم مشكلة. قد تُظهر غيرة غير اعتيادية على الحبيب، أو تتصرّف بطريقة نافرة. تطرأ مشكلة منزلية. 

الجدي 

يحمل اليوم آفاقاً واسعة وواعدة، وانفعالات حلوة، ولقاء عاطفياً للوحيدين وبَوْحاً بالحب أو تلميحاً جميلاً. قد تلاحق قضية سرّية أو علاقة ماضية لها صلة بما يحصل معك، فتبدي فضولاً كبيراً. 

القوس 

قد تقدّم خدمة ممتازة، ترى آثارها ونتائجها في أواخر الشهر. إنتبه لوضعك الصحّي ولا تستهتر بأية إشارة. تباشر بحمية غذائية أو تضطر لذلك. حافظْ على الودّ في علاقتك العائلية.

العقرب

قد تثير الحساسيات والغيرة والخصومة، إلاَّ أنّك تتوصّل إلى سحق مَن يقف بوجهك، أو إلى تجاهله وتخطيه والسير نحو إنجازات كبيرة.

الميزان

لا تُقدم على عملية شرائية بدون موافقة الشريك أو الشركاء، فالدعم الذي تلاقيه من الآخرين ضروري لاتزانك وتوازنك. قد تتعاطى مع سرّ أو أمر مجهول في هذا اليوم.

العذراء 

تنال ما رغبت به، تحصل على بعض التقدير كما على مكافأة وجواب تنتظره منذ فترة، خاصة إذا كنت تعمل في مجال ثقافي أو تربوي أو إعلامي أو سياسي. 

الأسد 

تسيطر الهواجس المهنية على تفكيرك، وقد تخرج قصة شخصية إلى العلن وتشكّل بعض الاضطراب. كذلك قد تطرأ مسألة عائلية دقيقة جداً تتطلب منك التروّي وعدم التسرع في اتخاذ القرار بالانفصال أو بالرحيل. حاذر حتى لا تجرح أحداً بكلامك. 

السرطان 

تتعرف إلى أوساط جديدة أو تلتقي بفريق عمل أو تنضم إلى مجموعة وتبدو مرتاحاً للتطورات. قد تُتاح لك فرصة في مجال العقارات والصناعة والتجارة، وكلّ ما يتعلق بالغذاء والأغذية من مطاعم ومواد غذائية أو صناعة المأكولات. 

الجوزاء 

قد تشعر بالاستياء، وتحاول الانسحاب من مكان وتنتقم لبعض التصرفات أو تميل إلى السلبية وتزدهر علاقة لك مع بعض النساء.

الثور 

في هذه الفترة قد تفرض رأياً أو تنال مطلباً أو تحقّق رغبة، وربما تحمل إليك هذه الأيام مفاجأة، كأن تُعيَّن في منصب أو تحتل مركزاً أو ما شابه. 

الحمل 

تُظهر عن قدرة غريبة على التواصل وكسب المؤيّدين وتفخر بنفسك. تهتم بقضية رياضية أو صحية في هذا اليوم. تكون عملياً أكثر من السابق. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]