كان حدثاً مفعماً بالمحبة والتآخي، حدثاً ميلاديا مميزاً وراقياً يليق بمدينة البشارة، الناصرة


أفاد مراسلو موقع "بكرا" على أن الاحتفال الكبير بإضاءة شجرة الميلاد في الناصرة أنتهى بأجواء مميزة تعكس التآخي، حيث بدأ بتجمع الأطفال في قاعة بندكتوس للمرح مع الفنانة أمل خازن والتي قدمت لهم برنامجًا ترفيهيًا شيقًا تخلله توزيع للهدايا من بنك هبوعليم.

ولاحقًا بدأ الاحتفال المركزي في قاعة القديس انطون بحضور رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وعدد كبير من رجال الدين ومديرة موقع "بكرا" السيدة غادة زعبي وعدد من الضيوف وجمهور المشاركين، حيث قام بعرافه الاحتفال الاذاعي القدير فهمي فرح، وتخلله كلمات تهنئة بالعيد وبرامج فنيه قدمتها الفنانه فيدا طبر، والموهبتان سما شوفاني ولانا لوباني، بمرافقة العازفان بشاره خوري ونبال سرور والفرقة الموسيقية التابعه لسرية كشافة ومرشدات الروم الكاثوليك.

ورافق حدث إطلاق الشجرة حفل "دي جي" وتخلله تراتيل ميلادية وإطلاق الالعاب النارية.

شكر وتميّز لموقع "بكرا"...

وأقيم هذا الاحتفال بالتنسيق وبالتعاون مع بلدية الناصرة وبرعاية موقع "بكرا" الذي يقدم رعايته لإضاءة الشجرة، حيث شكر القيّمون على البرنامج رجل الأعمال باهر زعبي مثمنين التبرع السخي الذي قدمه للعام الثاني ومستشهدين بالتآخي الإسلامي في الأمارات، حيث يتم هنالك سنويًا اضاءة شجرة الميلاد. كما وتم تقديم الشكر إلى مديرة موقع "بكرا"، السيدة غادة زعبي، وطاقم الموقع، على التغطية المتميزة ومواكبة الحدث لنقله إلى الجمهور العربي عامةً. 

توفيق لحام: رؤية مستقبلية شاملة

وكانت قد انهت اللجنة التحضيرية المنبثقة عن جمعية "الموكب لمسيرة الميلاد التقليدية" ونوادي الناصرة الاستعدادات للاحتفال الكبير بإضاءة شجرة الميلاد في شارع بولس السادس (مقابل فندق الجليل).

وقال السيد توفيق لحام رئيس الجمعية، نحن في جمعية الموكب لنا رؤية مستقبلية شاملة في موضوع الاحتفالات بعيد الميلاد في مدينة البشارة، ونسير بخطى مدروسة نحو تحقيق هذه الرؤية إيمانا منا بأهمية إعطاء الناصرة حقها في الاحتفال بعيد الميلاد وبشكل لائق أسوة بمدن العالم، وإنشاء الله سنتمكن من تخطي العقبات من اجل تحقيق أهدافنا.

نبيل توتري: احتفال هذا العام مميز

وفي حديثٍ مع نبيل توتري قال لموقع "بكرا": للسنة الرابعة على التوالي نضيء الشجرة، بداية الاحتفالات لعيد الميلاد في الناصرة. المشروع مقسم لثلاثة أجزاء، أولها فقرة للأطفال مع الفنانة أمل خازن ثم خطابات وأمسية في القاعة ومن ثم إضاءة الشجرة. أطراف عديدة مشاركة بالبرنامج ونجحنا بجمعها.

وتابع: هذا العام إضاءة الشجرة أجمل من كل عام مضى ونأمل بأن تكون أيام الناصرة دائمًا أجمل.

د. رنا زهر، عضو بلدية الناصرة قالت بدورها : ليلة جميلة بلا شك وهي بداية لسلسلة فعاليات وأمسيات وإن شاء الله تكون فترة رائعة للناصرة وأهلها، نتمنى أن تختتم السنة بصحة وتبدأ السنة الجديدة بأمنيات جميلة، ولشعبنا الهدوء ونتمنى أن يأتي العيد القادم وقد زال الاحتلال عن شعبنا .

ماذا قال رجال الدين عن احتفالات اضاءة شجرة الميلاد في الناصرة؟!

سلام لـ "بكرا": راهنوا على فشل تنظيم "كريسمس ماركت"، وخسروا

نبيل توتري ورنا زهر يتحدثان لبكرا عن اضاءة الشجرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]