أقيم يوم الأربعاء في قاعة أبو توفيق في سخنين احتفالًا بمشاركة إدارة كلية سخنين لتأهيل المعلمين ومدراء مدارس المنطقة الشمالية الكوادر المهنية والعاملين في كلية سخنين وذلك بهدف توطيد العلاقة بين إدارة الكلية والحقل التدريسي وطاقم المدراء والمعلمين ومربيات رياض الأطفال. وخلال الحفل تم توزيع منح دراسية للطلاب في مسار الممتازين.

أفتتح الإحتفال السيد نزيه بدارنة مدير عام الكلية مرحبا بالضيوف من المدراء والمعلمين ومربيات رياض الأطفال وأكد على التواصل المهني بين الكلية والحقل التدريسي الذي يعود بالفائدة على جمهور الطلاب الذين يدرسون في الكلية ويقومون بالتطبيق بالمدارس ورياض الأطفال بمهامهم على أحسن وجه.

ورحب السيد بدارنة بأعضاء لجنة أمناء الكلية الذين يسهرون ليلا ونهارًا على مصلحة الكلية وأثنى على إدارة الكلية برئاسة البروفسور محمود خليل والدكتور محمد ابداح والطواقم والكوادر المهنية في الكلية وعلى العمل المستمر من العطاء لمصلحة الكلية وتطويرها وأثنى بدارنة على دور الموظفين والموظفات الذين يقومون بعملهم وأكد أن وجودهم له أهمية كبير في مسيرة تقدم وتطور الكلية. ومن ثم أكد مدير عام الكلية على الشراكة بين البنك العربي الإسرائيلي وكلية سخنين لتأهيل المعلمين التي استمرت على مدار سنوات طويلة تخللها الكثير من العطاء من قبل البنك العربي للكلية حيث يقوم بالكثير من الفعاليات التربوية واللامنهجية التي يرعاها البنك العربي للكيلة سخنين. وأشار السيد نزيه بدارنة الى دور الطلاب الممتازين في الكلية على إنجازهم وتمنى لهم الإمتياز في تعليمهم وعند إنخراطهم في الحقل التدريسي.
تلاه البروفسور محمود خليل حيث أكد على دور الكلية في رفع مكانة التربية والتعليم في الوسط العربي والشراكة الدائمة بين الكلية والحقل التدريسي وكادر مدراء المدارس المعلمين ومربيات رياض الأطفال وهنأ البرفسور الطلاب والطالبات من مسار الممتازين وأشاد بالكوادر المهنية والعاملين في الكلية على المجهود الذي يبذلونها من أجل مصلحة الكلية.

تلاه السيد عيسى زايد مدير منطقة الشمال في البنك العربي حيث أثنى على الشراكة بين إدارة البنك والكلية وتعهد بان تبقى هذه الشراكة مستقبلا حتى بعد دمج البنك العربي في بنك لؤمي وأشار أن كلية سخنين ستبقى نبراسا للتربية والتعليم في الوسط العربي.

تلاه الأستاذ حسين أسدي مدير المدرسة الإعدادية في دير الأسد حيث أكد على دور الكلية في رفع مستوى التربية والتعليم في الوسط العربي.
تلاه الدكتور سعد صرصور رئيس مجلس أمناء الكلية الذي وعد بأن مجلس الأمناء سيعمل ليل نهار من اجل هذه الكلية التي ستصبح الجامعة العربية الأولى في الوسط العربي.

تلاه السيد عمر بدارنة مدير مدرسة الحلان الابتدائية في سخنين حيث شكر الكلية والعاملين فيها على الإدارة السليمة والمميزة والعلاقة الخاصة التي تربط مدرسة الحلان بكلية سخنين ووعد بأن تبقى مدرسة الحلان مفتوحة امام كلية سخنين لأي شراكة ممكنة في أي وقت كان.

باسم طلاب مسار الممتازين تحدثت الطالبة أحلام سليمان على شراكة إدارة الكلية والإهتمام الكبير التي تقدمه الكلية بإدارتها وطواقمها من الإستثمار في طلاب الممتازين.

كما وتحدثت الطالبة أحلام قاسم خريجة مسار الممتازين سابقًا بإسهاب عن مراحل تقدمها في كلية سخنين وإهتمام الكلية بخرجيها.
ومن ثم تم توزيع منح دراسية بقيمة 5000 شيكل على الطلاب بحفل مهيب ضم وجبة غذاء على شرف جميع الموجودين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]