جرى صباح اليوم في قاعة المركز الثقافي في بلدية سخنين اجتماعا تحضيريا لمواجهة حالات الطوارئ في حالة حدوث حرب في المنطقة .
وذلك بحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وموظفيه البلدية، قائد لواء الجليل الغربي ياسر غضبان، ضابط الامن والامان في بلدية سخنين احمد خلايلة وممثلين عن مدارس سخنين، اضافة الى ممثلين عن الشرطة وسلطة المطافئ.

مازن غنايم :" المنطقة تعيش حالة جنون"

وافتتح الاجتماع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم الذي تحدث عن الاوضاع الامنية التي تعيشها المنطقة حين ووصفه بشرق اوسط مجنون، لذلك يتوجب علينا ان نكون حذرين وجاهزين لكل حالة طوارئ ان كانت حرب او اي هزة ارضية ، من هنا تقع المسؤولية علينا جميعا حتى نحافظ على بلدنا وعلى اقرب الناس الينا.
واضاف مازن غنايم :" نحن لم نعش حتى الان اية حال حرب، ولم تكن لنا اية تجربة حتى الان كيف نتجهز لحالة حرب لذلك يجب ان نؤمن بداخلنا انه يمكن ان يحدث ذلك لكي نكون مستعدين ".

احمد خلايلة:"بلدية سخنين تعلن عن دورات لتأهيل المواطنين"

كما تحدث ضابط الامن والامان في بلدية سخنين احمد خلايلة عن استعدادات بلدية سخنين لحالات الطوارئ ، حيث قامت بلدية سخنين بالاعلان عن دورات في الاسعاف الاولي من اجل تأهيل بعض المواطنين لحالات الطوارئ، كما قمنا باجراء تدريبات في جميع مدارس سخنين لكي نهيئ الطلاب و المعلمين لحدوث اي حالة طارئة، كما تزودت بلدية سخنين بكل الاحتياجات من اجل توزيعها على المدارس في حالة حدوث اي حالة طوارئ".
كم عرض ضابط لواء الجليل الغربي ياسر غضبان امام الحضور معطيات وارشادات للمشاركين في الاجتماع عن الاستعدادات التي تتوجب كل سلطة محلية ان تقوم فيها في حالة حدوث اي حالة طوارئ ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]