بعد التوكل على الله قامت الجاهه القطريه بإحلال الهدوء والاستقرار بين ابناء العائلتين في قرية سالم إثر الحادث الذي ذهب ضحيته الشاب المأسوف على شبابه احمد عادل الرفاعيه .

وقد التقت الجاهه بدايةً في المجلس المحلي مع رئيس السلطه المحليه مصطفى اغباريه وعدد من الاخوه رجال جمهور وانتقلت الجاهه الى عائلةً صبيحات وكان تجاوب ايجابي وفوضت العائله الجاهه الكريمه تفويضاً كاملاً غير قابل للتأويل وقاموا بتوكيل الجاهه في مساعيها لتهدئة الامور واخذوا على عاتقهم المسؤوليه لكل ما تقوم به الجاهه ضمن قيم وتقاليد الصلح.

هذا وانتقلت الجاهه الى بيت المرحوم احمد عادل رفاعيه المأسوف على شبابه وقاموا بتعزية العائله الكريمه الرفاعيه وبحضور حشد كبير وكان هناك اجواء ايجابيه وقامت العائله بتوكيل الجاهه وقبول الهُدنه وتعود الجاهه بعد اسبوعين لإكمال المسار السلمي والاهلي .

وقد شكرت الجاهة الكريمة ابناء العائلتين على التجاوب الكامل على التهدئه والسلام.هذا وتدعوا الجاهه مجتمعنا العربي العمل على الاستقرار والامان في مجتمعنا واخطاء توصلنا الى فقدان ابنائنا وهذا ثمن كبير.

وهذا وشارك في الجاهه رئيس الجاهه الحاج علي شتيوي ابو رياض، الفاضل توفيق سليمان ، علي طاتور ، صدقي دهامشه ، فتحي خطيب ، ابراهيم نعوم، علي صنع الله ، غزال ابو ريا ، خالد نعراني ومرعي حيادري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]