الشريط الأخباري

الناصرة- مدير مدرسة المطران: الشرطة حققت مع 3 طلاب بحادثة الاعتداء على المعلم

موقع بكرا
نشر بـ 01/02/2018 08:23
الناصرة- مدير مدرسة المطران: الشرطة حققت مع 3 طلاب بحادثة الاعتداء على المعلم


أعلنت المدرسة الأكليريكية - المطران في الناصرة اليوم الخميس الإضراب لمدة ساعة احتجاجًا على الاعتداء على أحد المعلمين يوم أمس.

وفي التفاصيل، عممت المدرسة بيانًا جاء فيه: على ضوء ما حدث يوم الاربعاء 31.1.18 أثناء الاستراحة الاولى، من تعد على حرمة المدرسة ومكانة المعلم، وذلك بعد القاء مفرقعة صوتية باتجاه المعلم عنان عموري أدت الى الاضرار به جسديا ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج، وبعد التشاور مع الهيئة التدريسية في المدرسة والتواصل مع المفتش د.هاني فراج ومنظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية، قرر طاقم الهيئة التدريسية اعلان الاضراب الاحتجاجي لمدة ساعة واحدة صباح اليوم الخميس. وعليه ستكون ابواب المدرسة مغلقة من الساعة الثامنة وحتى التاسعة صباحا احتجاجا منا- ادارة المدرسة ومعلميها- على هذا الاعتداء المرفوض رفضا تاما على زميل لنا في المدرسة ومنع حدوث أمر مشابه في المستقبل لا سمح الله. تؤكد المدرسة على رفضها لهذا التعدي الذي يمسّ بأسس التربية السليمة في مدارسنا وعلى النهج التربوي والرؤيا التربوية الصحيحة التي لا يجب المساس بها. فالمدرسة تعالج كل ما يطرأ فيها من احداث بطريقة تربوية تهدف الى التقويم والاصلاح طالما استطاعت الى ذلك سبيلا وستتابع نهجها التربوي ولن تحيد عنه، ولكن كما في كل مجتمع كذلك في المحيط المدرسي تبرز بين الحين والآخر ظواهر تنافي المبادئ التربوية العامة تقوم المدرسة بمعالجتها بالطريقة الأنسب على قدر المستطاع.

مدير مدرسة 

مدير المدرسة المربي سمعان ابو سنة قال : في الامس واثناء الاستراحة تم القاء مفرقعات صوب مركز النظام حيث تم العمل كما ينص عليه منشور المدير العام واعتقال 3 طلاب للتحقيق معهم. وعليه قررت الهيئة التدريسية ان تضرب لمدة ساعة وبعدها سنقوم بالتحدث مع طلاب المدرسة وتمرير فعاليات حول الامن والامان في المدرسة .

الناصرة- مدير مدرسة المطران: الشرطة حققت مع 3 طلاب بحادثة الاعتداء على المعلم

أضف تعليق

التعليقات