أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن افتتاح الموسم الجديد لمخيم الأطفال الصيفي في نادي هيلتونيا الشاطئي، وذلك على مدار شهري الصيف في العاصمة، ويقدم المخيم مجموعة ممتعة من الفعاليات الرياضية والصحية والتعليمية والتي تهدف إلى تقديم أفضل أنواع الرعاية والأنشطة الاجتماعية للأطفال خلال الصيف لاستثمار أوقات فراغهم بألعاب وورش مسلية ومفيدة، وشغلهم بممارسة هوايات مفيدة، وإكسابهم مهارات متنوّعة وفق قدراتهم وميولهم.

ويوفر النادي للأطفال فعاليات جماعية ترفيهية خارجية خلال المعسكر تتضمن عدة ألعاب شاطئية كالتنس والكرة الشاطئية وكرة القدم والألعاب المائية، وأما في الأماكن المغلقة يمكنهم المشاركة في صناعة الحرف اليدوية والفنية. وبالإضافة إلى ذلك، ينظم هيلتون أبوظبي رحلات تثقيفية للأطفال إلى وجهات بارزة في الإمارة كالقرية التراثية. ويشرف الفندق على تأمين وجبات الغداء والوجبات الخفيفة يومياً للأطفال.

ينطلق المخيم الصيفي اعتباراً من 1 يوليو ويستمر إلى 31 أغسطس، يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 3 عصراً مقابل 210 دراهم في اليوم، و940 درهماً في الأسبوع. ويستقبل المعسكر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 عاماً، ليستمتعوا بممارسة مختلف أنواع الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية كالبحث عن الكنز والمشاركة في صفوف خاصة لتعليم الطبخ للأطفال، بالإضافة إلى المزيد من المتعة مع الرياضات المائية.

نبذة عن فندق هيلتون أبوظبي:

يقع هيلتون أبوظبي على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم "بوكا" إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم "فاسكوز"، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في "جاز بار". ويمتد شاطئ نادي "هيلتونيا بيتش" على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين. يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء "هيلتون إتش أونورز" والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج "هيلتون أتش أونورز" من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]