الشريط الأخباري

الناصرة: إلغاء جلسة التوقيع على ميثاق شرف بين المرشحين

موقع بكرا
نشر بـ 04/10/2018 14:26 , التعديل الأخير 04/10/2018 14:26
الناصرة: إلغاء جلسة التوقيع على ميثاق شرف بين المرشحين

أصدر رجل الأعمال وليد غريب بيانًا قال فيه أن الجلسة المقررة في بيته للتوقيع على ميثاق شرف لانتخابات الناصرة، قد ألغيت، وذلك بسبب اعتذار أحد المرشحين عن الحضور.

وجاء في البيان: السلام عليكم اخواني واهل بلدي الناصرة العزيزة على كل قلب نصراوي . كنا قبل أيام بتوجيه دعوة الي كل الأطراف لعقد اجتماع لنبذ العنف وتقبل الاخر وتوقيع ميثاق شرف لكل الأحزاب المتنافسة علي الانتخابات في هذه المدينة الطيب أهلها وقد اجتمعنا مع كل الأطراف والجميع ابدى استعداده للتعاون ولقاء باقي الأحزاب . اليوم بلغني أحد الأطراف بعد مماطلة اللجنة المكلفة بمتابعة الموضوع رفض الفكرة واعتذر عندها قررنا التخلي عن الموضوع لأنه اذا كان طرف واحد لا يريد الجلوس الي طاوله الحوار مع باقي الأحزاب لتبادل التحية والمحبة وإقرار ما يريده أغلب أهل البلد فلا يوجد للقاء طعم وعليه قررنا نحن الأخوة القائمين علي الموضوع التخلي عن الفكرة وندعو لجميع الأحزاب بالنجاح ودمتم ذخرا لهذه البلد وأهلها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عن اللجنة المكلفة / اخوكم وليد غريب.

وتحدثت مصادر في صفحات التواصل الاجتماعي أن رئيس البلدية علي سلام هو المرشح الذي رفض المشاركة، فيما لم يصدر أن نفي أو تعقيب من طرفه.


وفي بيان صدر عن حملة المرشح وليد العفيفي جاء: وليد العفيفي مرشح رئاسة البلدية يشكر الاخ وليد غريب والمجموعة المبادرة على موقفهم الاخلاقي للقاء الاطراف وعلى نيتهم الطيبة ومبادرتهم الخيرة لنبذ العنف وتقبل الآخر ، المرشح لرئاسة البلدية كان قد رحب بالمبادرة ووافق على اللقاء وهو اصلا كان قد اصدر دعوة للتوقيع على وثيقة تنبذ العنف وتدعو للاحترام المتبادل بين ابناء مدينتنا الحبيبة ، ووفقكم الله دائما ونحن على استعداد لكل مبادرة طيبة تدعو للخير ومصلحة المدينة.

أضف تعليق

التعليقات