يعتبر الارتباط بالرجل المناسب أحد الأمور التى تشغل بال وعقل النساء أغلب الوقت، فالحياة مع رجل يحمل صفات حسنة قد يكون مصدر السعادة، وعلى الرغم من أن كل شخص يحمل بداخله صفات قد تكون طيبة إلا أنهم أيضا قد يحملوا عيوبا، فلا يوجد شخص خاليا من العيوب، إلا أنه يوجد عيوب يسهل التعامل معها وعيوبا أخرى قد تكون مرفوضة تماما.

وتبحث النساء دائما عن علامات لكي تفهم شخصية الرجل قبل الارتباط به، الحقيقة الأولى أن السمات الشخصية التى تحكم الأبراج قد تساعدنا كثيرا في اختيار الرجل المناسب، أما الحقيقة الثانية أن هناك بعض العيوب التى تجعل رجل برج الجوزاء قد يكون من أصعب أنواع الرجال في التعامل رغم الجاذبية الشديدة التي تجعل رجل الجوزاء يخطف قلبك من النظرة الأولى كما أنه شخص مميز ومحبوب واجتماعي إلى حد كبير، بالإضافة إلى ذكائه الشديد.

وإليك أسباب تجعل ارتباطك برجل الجوزاء خطرا محتملا:

قادر على إخفاء مشاعره
يتمتع رجل الجوزاء بقدرة كبيرة على إخفاء مشاعرة مهما بلغت قوتها، وهو ما يجعله أحيانا يتصرف بشكل غير متوقع، وهو ما قد يصيب شريكته في كثير من الأحيان بالصدمة حياله.

لا يحب الارتباط
رجل الجوزاء يفضل أن يعيش حرا فهو أكثر الرجال خوفا من الارتباط، وهو ما يجعل وقوعه في الحب أمرا صعبا للغاية، وكلما شعر أنه يتورط فى علاقة جدية كلما ازداد رعبًا وحاول أن يدفع بالعلاقة نحو الهاوية.

قلبه جامد
رجل الجوزاء لا يتعامل إلا بالمنطق والعقل ولا مجال معه للحديث عن العواطف خاصة في وقت الشجار، فلن يعطي بالا لمشاعرك.

متقلب
يعرف رجل الجوزاء بأنه شخص متقلب جدا أو مزاجي، فأحيانا تجديه رومانسي وعاطفي في التعامل معك، وأحيانا أخرى بارد لدرجة مستفزة.

السيطرة
يحاول رجل الجوزاء السيطرة على حبيبته أو شريكته من خلال المشاعر والعواطف حتى يضمن أن يتصرف حسب رغبته.

غامض
يتمتع رجل الجوزاء بنوع من الغموض يدفعه لجعل جزء كبير من تفاصيل حياته الخاصة بعيدا عن شريكه.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]