ينطلق يوم غد الجمعة، معرض "خلطات ابداعية" في حاضنة ماطي الناصرة ابتداء وسيستمر حتى يوم 1/5 من الساعة بين الساعات 11:00-18:00، وهو معرض لأعمال فنية متنوعة تعكس ابداع وحس فني مرهف.


الفنانة جمانة زعبي، المشاركة في المعرض، قالت: : "الفكرة جاءت من الفنانة تريزا أبو نصار، المعرض يحمل افكار مختلفة برفقة ثمان فنانين مشاركين، والاشغال المعروضة ستكون معبرة لفكرة، لقضية، لمعتقدات مختلفة".

الفنانون واشغالهم:
تريزا ابو ناصر، من الناصرة ستقدم مشروع صوابين ومنتجات لتعزيز فكرة المواد العضوية وأهميتها وبحياتنا وتأثيرها على اجسامنا، بدمج الفن والطبيعة والروحانيات من خلال أي منتج تختاره وتتواصل معه.
نور ميناوي من يافا، أشكال والاوان من السيراميك مستوحاه من الثقافة والتراث العربي العريق، وتلائم الزمان والمكان الخاص بكل مشتري
جمانة زعبي من نين، مشروع حكاية حجر والهدف منه هو تغير الفكرة المأخوذة عن الحجر واعطاءه القيمة الحقيقة لأهميته بصناعة التاريخ ووجوده بكثير من تفاصيل حياتنا من خلال أعمال فنية بالإضافة لرسم المانديلا.
سيرين زعاترة من يافة، الناصرة تصميم اقمشة ومنسوجات "CIZA" عبارة عن كاريكاتير شخصية تم ابتكارها من شكلها الخارجي وتفاصيل وجهها، والهدف هو عكس المفاهيم المختلفة عن معاير الجمال.
كريم عاصلة من عرابة، دمج بين الفسيفساء والخشب مشروع "BIKAR" يعبر عن شخصيته وشغفه ليكون مميز.
نغم صبري من مدينة الناصرة، صاحبة مشروع "HAND AND TOOL" جاء هذا المشروع من حبها للموروثات الفلسطينية وبهدف تحويلها الى طلة عصرية وشبابية وللأجيال القادمة، مشروع داعم للنساء الفلسطينيات.
ندين حداد من حيفا، صاحبة مشروع "اسامينا" اكسسوارات بأسامي بنات عربيات بهدف تعزيز وتقوية الفتاة العربية عن طريق تسمية قطع مميزة باسمها.
شيرين سليمان من القدس، مصممة ديكور بشكل اساسي على تصميم الاثاث مثل الطاولات والاكسسوارات المنزلية باستخدام السيراميك والاخشاب، وتعمل على احياء المعالم الاثرية والتراثية من خلال رسومات يدوية.
حاضنة ماطي الناصرة تقع في عمارة المشبير، الطابق تحت الأرضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]