أعلنت شركة الادوية الإسرائيلية تيفع عن تقريرها المالي للعام 2021، حيث وصلت ايراداتها الى 15.9 مليار دولار. وحققت الشركة في الربع الرابع من العام الماضي إيرادات بلغت 4.1 مليار دولار أمريكي. وبالنسبة للتوقعات لعام 2022 تتوافق توقعات الشركة للسنة القادمة تمامًا مع التوقعات المبكرة للشركة، حيث تقدر تيفع أنها ستحافظ على الاستقرار في خط الإيرادات وصافي الربح.

وتتوقع الشركة عائدات من 15.6 مليار دولار إلى 16.2 مليار دولار في العام الحالي 2022. من المتوقع أن يتراوح صافي الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً من 2.4 دولار إلى 2.6 دولار للسهم.

قال المدير العام للشركة كار شولتز، عند نشر البيانات المالية للشركة، إنه راضٍ عن التدفق النقدي القوي لشركة تيفع Teva وربحيتها المحسّنة. وقال ان الشركة ستواصل تحسين سلسلة التوريد وقدرات الإنتاج لمواصلة تقديم منتجاتها. وأضاف، لقد قمنا بتحسين معدلات الربحية الإجمالية والتشغيلية لدينا في الربع الرابع. واصلنا خفض الديون ونحقق الأهداف التي حددناها لعام 2023."

استمرار النمو 

وبالنسبة للعام المقبل، قال شولتز إنه يتوقع استمرار النمو في المنتجات الرئيسية للشركة بالإضافة إلى Ostado و Ajobi بالتوازي مع النمو وتحسين الربحية في المنتجات الأساسية. وأضاف شولتز أنه يتوقع أن توافق إدارة الغذاء والدواء على النسخة العامة للشركة من Risperdal (Risperidone) التي تساعد في علاج مرضى الانفصام.

ويعزى الانخفاض في ايراداتالربع الرابع للعام 2021، إلى انخفاض الأسعار في السوق العامة في أمريكا الشمالية والانخفاض المستمر في أسعار كوباكسون. فقد عرضت "تيفع" مبيعات بقيمة 4.1 مليار دولار أمريكي وهي في الواقع انخفاضًا بنسبة 8٪ مقارنة بإيرادات الربع الرابع لعام 2020.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]