‎‎تعرضت عائلة من سكان مدينة كفر قاسم ، الليلة الماضية لحادثة اعتداء ، عندما مرت بسيارتها بالقرب من العاد، للتفاجئ برشقهم بالحجارة، وبلطف من الله لم تسجل اصابات يشرية بل اضرار مادية فقط.

ووجهت العائلة رسالة جاء بها : نناشد بعدم المرور من شارع 6 الذي يقطع العاد بسبب خطورة الوضع، فقد كادت هذه الحجارة تقتلنا،ومؤسف جدا ان المعتدين يستهدفون السيارات التي بداخلها عائلات عربية، لذلك مهم جدا بان يأخذ الجميع حذره واي شخص ينوي السفرمن هناك، الأفضل تغيير المسار كي لا يتعرض لأي اعتداء".

وهذا استنكرت اللجنة الشعبية في كفر قاسم للاعتداء العنصري على سيارة العائلة القسماوية يوم أمس خلال مرورها في شارع رئيسي بجانب مدينة العاد، هذا اعتداء عنصري وخطيرونعتبره اعتداء على كافة المواطنين العرب.

تحقيق جدي

وطالبت اللجنة الشعبية تطالب الاجهزة الامنية والشرطة بالتحقيق الجدي والمكثف للوصول الى الجناة الذين تم رصدهم من خلال تصويرالڤيديو الواضح واعتقالهم وتقديمهم للمحكمة.

وتؤكد ان التساهل مع هذا الحدث سوف يفتح الباب امام اعتداءات مستقبلة تجاه مواطنين عرب عزل، لذلك سوف نستمر بالعمل الجاد مناجل دفع الاجهزة الامنية الى تقديم الجناة الى المحاكمة من اجل وضع حد لهذه الاعتداءات العنصرية واخراج هذه المجموعات الارهابية خارج القانون ومنع تكرار مثل هذه الاعتداءات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]