اعتقل اثنان من سكان رهط اليوم (الأحد) للاشتباه بقتلهما أحد سكان المدينة عادل أبو سمور خلال مشاجرة اندلعت في "لوفت" (شقة سطح مستأجرة) في الخضيرة ليلاً، لكن تم الإفراج عنهما قيد الإقامة الجبرية بعد أن قضت محكمة الصلح بالمدينة بأن الأدلة ضدهما ليست كافية. 

وبحسب الشبهات، أمضى رجاء البيحي، 27 عاما، وسلمان بني عقبة، 30 عاما، الليلة مع أبو سمور البالغ من العمر 30 عاما. خلال المساء، قام أبو سمور بطريق الخطأ بسكب الشراب على رجل آخر كان يقضي وقتًا في المكان، ونتيجة لذلك نشأ شجار تعرض فيه للضرب. في وقت من الأوقات، تمكن أبو سمور من الهروب من المشاجرة والدخول في سيارته مع أحد المشتبه بهم والتوجه نحو المستشفى. أثناء القيادة أغمي عليه واصطدم بمركبة أخرى.

على الرغم من أن مستشفى هيلل يافه يقع في الخضيرة، إلا أنه من الواضح أنهما توجها نحو مركز الصحة النفسية شاعر منشة بالقرب من برديس حنا كركور. بعد الحادث، وصل مشتبه به آخر إلى مكان الحادث وأبلغ نجمة نجمة داود الحمراء بالحادث، ووصل طاقم نجمة داود الحمراء إلى سيارة أبو سمور، ونقلوه إلى مستشفى هيلل يافي في حالة حرجة، حيث أعلنت وفاته.

اطلاق سراح 

وبعد جمع الأدلة من المشاركين في الشجار في "اللوفت"، ألقت الشرطة القبض على المشتبهين، لكنهم نفوا ما نسب لهما وادعوا أنهم ساعدوا أبو سمور ولم يؤذوه. كما ذكر، لا يزال سبب الوفاة مجهولاً، وتم إرسال جثته لتشريح الجثة في معهد أبو كبير الباثولوجي.

وطالبت الشرطة بتمديد اعتقالهما ثمانية أيام، لكن القاضي يفعات أونغر امر بأطلاق سراحهما لعدم توفر الأدلة بضلوعهما في موت ابو سمور. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]