تنظم الجامعة العبرية في القدس يوم الجمعة 03/03/2023، يومًا مفتوحًا، مخصصًا للطلاب الثانويين والطلاب المقبلين على التعليم العالي، وذلك لاطلاع على المواضيع التي تعرضها الجامعة.

وتحدث موقع بكرا حول هذا الموضوع مع د.منى خوري كسابري، نائب رئيس الجامعة العبرية للشأن الاستراتيجي والتنوع، والتي قالت خلال حديثها:

"اليوم المفتوح هو يوم هامّ جدًا للطلاب االذين يننون لدراسة، وذلك للاطلاع على المواضيع المختلفة التي تُدرس في الجامعة، وكذلك المواضيع الجديدة، وعلى الطلاب ان يعلموا ان هناك العدي من المواضيع الجديدة، التي لا يعلمون عنها شيئا، ومن المهم ان يتعرفوا عليها".

تنبع اهمية هذا اليوم في توسيع آفاق الطالب، حول كل ما يتعلق بالتعليم العالي

وتابعت: "أشجع الطلاب المقبلين على التعليم العالي، بالحضور والمشاركة في هذا اليوم، لفائدته الكبيرة، اذ يمكن ان يتعرفوا خلال هذا اليوم، على شروط القبول في الجامعة، وشرح عن المواضيع، وهناك محاضرون سوف يلقون محاضرات هامة حول التعليم العالي".

وأضافت: "تنبع اهمية هذا اليوم في توسيع آفاق الطالب، حول كل ما يتعلق بالتعليم العالي، كما أن هناك محاضرة باللغة العربية سوف اقدمها في مدرسة الحاسوب، مخصصة للطلاب العرب".

ونوهت الى ان اليوم المفتوح هو فرصة ثمينة للطالب العربي، كي يستمع ويصغي ويختار الموضوع المناسب له، وهناك تجارب من قبل طلاب جامعيين يدرسون في الجامعة، ويشمل اليوم المفتوح جولات في انحاء الجامعة وفي مساكن الطلبة".

لتفاصيل والتسجيل لليوم المفتوح اضغط هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]