قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني إن على المرء أن "يتحدث قليلًا" لأنه قد يتعرض لـ"عقوبة الإيقاف" في أي موقف.
وتأتي تصريحات سيميوني تعليقاً على عقوبة الإيقاف لأربع مباريات التي تعرض لها سرخيو كاناليس لاعب ريال بيتيس بسبب انتقاداته للحكم ماتيو لاهوز.
وسيغيب اللاعب عن مواجهة أتلتيكو مدريد في الليغا على ملعب متروبوليتانو بسبب هذه العقوبة.
وبخصوص مدرب ريال بيتيس مانويل بيليغريني قال: "لطالما حظي بفكرة واضحة عن اللعب ونقلها إلى فرقه التي تجاوبت معه ونافست بشكل جيد جداً، يتطور بيتيس عاماً تلو الآخر وسيتحتم علينا غداً تسيير المباراة بصورة تسمح لنا بإلحاق الأذى به".
وبخصوص فريقه قال سيميوني: "بخصوص ما يتبقى من الموسم، علينا أن نمضى على نفس المنوال وهو السير مباراة تلو الأخرى، وفي النهاية سنعرف ما إذا كان الموسم جيداً أم لا".
ويسير أتلتيكو على نسق جيد حالياً إذ لم يخسر منذ عشر جولات وحقق خمسة انتصارات في آخر ست جولات في الليغا ويحتل المركز الثالث.
وعن فريقه قال: "أعتقد أن لكل مدرب وكل فريق مسعى ووضع لعب محدد، نسعى أنا وأتلتيكو للبناء من الدفاع إلى الهجوم، وهي مسألة يساء تفسيرها كثيراً".
وتابع سيميوني: "لكن لدينا طريقة لتعريف هوية الفريق، تطالبون بها حين تغيب وها هي ذي الآن موجودة، نجد أنفسنا فيها ونحاول نقلها".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]