افتتحت جلسة استماع اللجنة المالية بشأن صندوق ضريبة الأملاك بعاصفة، حيث أعلن رؤساء البلديات أن القانون غير مقبول لديهم ولم تكن هناك اتفاقيات بالنسبة لهم

وقال رئيس اللجنة عضو الكنيست موشيه غافني: "القانون أساسًا قانون صحيح، طلبنا تشكيل فريق للتوصل إلى اتفاق، لم أشارك في التفاصيل، لكن قيل لي إنهم سيتوصلون إلى اتفاق، لأنني أردته أن يتوصل إلى اتفاق، على الرغم من أن السلطات لا تريد القانون عزيزي ، أنا أفهمهم ، لكن المبدأ كان أنهم توصلوا إلى اتفاقيات. إذا أردنا تطبيق الاتفاقات فسيكون المجلس، مجلس الصندوق، نحن بحاجة إلى لجنة الكنيست ".

وقال رئيس الحكومة المحلية حاييم بيبس: "هذا القانون الذي نحن هنا من أجله كل يوم تقريبًا، نقاتل في الخنادق، وهذا القانون قلناه منذ البداية أننا أضربنا عنه، قلنا أن القانون غير مقبول للحكومة المحلية، نعارضها، عارضناها منذ البداية، ونعارضها حتى الآن، أتمنى أن يموت. كنا هنا طوال المناقشات وأمضينا ساعات وأيام وليال في موقفنا الثابت ضد القانون. كنت أرى أنه من الصحيح إنتاج التفاضل بشكل مختلف، وليس في هذا القانون. البعض يتلاعب، وتتحدث المؤسسة عن حافز إسكان ، ويجب أن يتم ذلك من خلال حافز إداري من الأموال التي يأخذونها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]