تصنيف أغنى أغنياء العالم من قبل مجلة "فوربس" يُنشر كل أسبوع، وفي فئة أغنى الإسرائيليين في العالم: ميريام أديلسون تسجل خسائر فادحة، فيما يحتفل الأخوان عوفر بتقدمهم، وماذا فعلت أموال أبراموفيتش؟

يُنشر تصنيف أغنى أغنياء العالم من قبل مجلة "فوربس" كل أسبوع، وفي شريحة أغنى إسرائيليين في العالم: ميريام أديلسون، رغم احتفاظها بالمرتبة الأولى، إلا أنها سجلت خسائر فادحة بلغت 593 مليون دولار، وثروتها الآن تقدر بنحو 37.2 مليار دولار، وهي في المرتبة 33 على مستوى العالم.

في المرتبة الثانية على قائمة أغنى أغنياء إسرائيل هذا الأسبوع بحسب مجلة فوربس، إيال عوفر، الذي سجل دخلاً قدره 30 مليون دولار، وثروته تقدر بـ 19.1 مليار دولار، ويحتل المرتبة 84 في العالم. ويتبع إيال عوفر شقيقه عيدان عوفر الذي سجل دخلاً أسبوعياً قدره 2 مليون دولارًا، ويحتل الآن المرتبة 126 في العالم بثروة تقدر بـ 14.2 مليار دولار.

الرابعة والخامسة 

في المرتبة الرابعة على قائمة أغنى إسرائيل في إسرائيل هو  رومان أبراموفيتش، الذي سجل هذا الأسبوع دخلاً قدره 610 آلاف دولار، وتقدر ثروته، كما في الفترة الأخيرة بأكملها، بنحو 9.2 مليار دولار، ويحتل المرتبة 215 في العالم. إجمالي.

ومن الذين اقتربوا من قائمة أغنى خمسة أشخاص في إسرائيل هم الأخوان ديميتري وإيجور بوخمان، اللذان حصلا في جيوبهما 11 مليون دولار هذا الأسبوع وتقدر ثروتهما بنحو 7.1 مليار دولار ، ليحتلان المرتبة 335 في العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]