قال والد اللاعب احمد سلمان من بيت صفافا المتواجد حاليا في الأرجنتين مع منتخب إسرائيل ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 20 عاما لموقع بكرا ان مشاركة نجله في الفريق الاسرائيلي يأتي كوننا عرب فلسطينيين نعيش في هذه البلاد وصمدنا على ارضنا ونحمل الجواز الإسرائيلي ولا نعارض بالمشاركة بمثل هذه البطولات الرياضية العالمية فلا يوجد حواجز فيها وهي بعيدة عن السياسة.

واضاف انا فخور بمشاركة ابني بمونديال عالمي يحمل في طياته رسالة سلام بين شعوب العالم كما اتمنى بالدرجة الاولى ان يحل السلام في هذه البلاد.

طلب للمشاركة في البطولة 

واشار الى ان احمد تلقى طلبا من المدرب اوفير حاييم للمشاركة في هذه البطولة ضمن المنتخب الإسرائيلي وراى ان هذه الخطوة يمكن ان تؤهله ويتقدم في لعبة كرة القدم.

واكد مدحت والد اللاعب احمد ان نجله موهوب بكرة القدم ومنذ صغره انضم لأكاديمية القدس في بيت صفافا ثم انتقل الى هبوعيل القدس ومكث فيه 3 سنوات ثم انتقل مؤخرا الى هبوعيل نتانيا.

واعرب عن امله بان يحقق فريق احمد الفوز ضمن البطولة الحالية ويحصل على كأس العالم للشباب مشيرا الى ان الفريق الاسرائيلي وصل حاليا الى مرحلة النصف النهائي وسيلعب مع الاورغواي مساء يوم الخميس القادم وفي حال الفوز سينتقل الفريق الى المرحلة النهائية.

وخلص الى القول اننا فخورون بكل اللاعبين العرب الموجودين بالأندية في البلاد ونشد على ايديهم ونتمنى لهم التوفيق الدائم ومزيدا من النجاح والازدهار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]