تواصل وزارة الداخلية هذا الصيف الإشراف على المخيمات الصيفية العامة مع السلطات المحلية. وهذه هي السنة السادسة التي تجري فيها هذه الخطوة، والتي بدأها وسنها وزير الداخلية آنذاك أرييه درعي في عام 2017.

كجزء من قانون الإشراف على المخيمات الصيفية العامة، يجب على السلطات المحلية التي تدير المخيمات الصيفية جباية الأسعار الأساسية التي يتم تحديثها كل عام وفقًا لمؤشر أسعار المستهلك.

وبموافقة القانون، تم إنشاء وحدة خاصة في وزارة الداخلية، مكونة من فريق من المفتشين الذين يعملون بانتظام مع سلطات مراقبة الأسعار، للمخيمات الصيفية العامة، التي يشارك فيها ما لا يقل عن 100 طفل في المرحلة الابتدائية، وقرابة 35 طفلًا على الأقل في جيل ما قبل المرحلة الابتدائية. 

مع مصادقة القانون، تم إنشاء وحدة خاصة في وزارة الداخلية، تتكون من فريق من المفتشين الذين يعملون بانتظام مع سلطات مراقبة الأسعار، للمخيمات الصيفية العامة، التي يشارك فيها ما لا يقل عن 100 طفل في المرحلة الابتدائية، وقرابة 35 طفلاً في جيل ما قبل المرحةل الابتدائية.

ارتفعت الأسعار التي كانت قبل الاشراف  بحوالي 400-500 شيكل

ارتفعت الأسعار التي كانت قبل الاشراف  بحوالي 400-500 شيكل، أما اليوم، فإن الأسعار الأساسية لعام 2023 هي:

للأطفال في رياض الأطفال (الصفوف 7 إلى 3)
الصباح - 746.8 شيكل
الغداء - 376.1 شيكل

الأطفال المدارس الابتدائية

الصباح - 653.6 شيكل

الظهر - 405.4 شيكل

وقال وزير الداخلية موشيه أربيل: "الإشراف على المخيمات الصيفية العامة التي بدأت في عهد الحاخام أرييه درعي، خطوة اجتماعية ومهمة بشكل لا يقاس. ومن خلاله نتأكد من أن العديد من الآباء سيتمكنون من إلحاق أطفالهم في المخيمات الصيفية في سعر متساو للجميع، مما يساعد على تخفيف تكاليف المعيشة في أشهر الصيف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]