كشف الفنان تامر حسني عن خطة طموحة لزيادة إيرادات فيلم تاج وتصدر قائمة الأكثر تحقيقا للأرباح من أول أيام عيد الأضحى المبارك، وأكد أنه سيتواجد في قاعات السينما داخل مصر بداية من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، للاحتفال ببدء عرض الفيلم مع الجمهور، ووعد عشاقه بالتقاط الصور معهم.

ونشر تامر صورة له مع مجموعة من المشاركين في صناعة الفيلم ومن بينهم المخرجة سارو وفيق وعلق عبر حسابه بموقع تويتر قائلًا: حالًا فيلم تاج بيتوزع على السينمات اللي بتعرض الفيلم في مصر والوطن العربي والعالم كله مستنيكوا تشوفوا الفيلم إن شاء الله النهاردة أول أيام عيد الأضحى المبارك الساعه 10 الصبح، وتوقعوني أجيلكوا في سينمات كتير.

وتابع: بعدين هحكيلكم الناس اللي في الصور تعبوا قد إيه مستنيكوا يا جماعه من 10 الصبح أن شاء الله تااااج يارب يا مسهل وعيد سعيد على الكل، كل سنة وكل يوم وانتوا بصحه وسلام وفرح ونجاح.

أحداث فيلم تاج

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وساندي وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

أفلام عيد الأضحى

ويواجه تامر منافسة صعبة مع النجم كريم عبد العزيز الذي تصدر قائمة الأعلى تحقيقا للايرادات مبكرا ببطولة فيلم "بيت الروبي" مع النجوم كريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية، ودخل المنافسة أمير كرارة وياسمين صبري ببطولة فيلم "البعبع"، كما أطلق النجم أحمد فهمي مساء أمس فيلم "مستر إكس" وهو أول فيلم يجمعه وزوجته الفنانة هنا الزاهد.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]