يتواجد في هذه الأثناء عدد من رؤساء السلطات المحلية العربية، في خيمة الاعتصام في مدينة القدس، كخطوة احتجاجية ضد آفة العنف والجريمة المستفحلة في المجتمع العربي، وكذلك ضد قرار وزير المالية سموتريتش بتجميد وتقليص ميزانيات السلطات المحلية العربية.

كما حضر موظفون من عدة سلطات محلية، منها بلدية ام الفحم ومجد الكروم، وتواجد رؤساء سلطات محلية عربية، منهم د.سمير صبحي، رئيس بلدية ام الفحم، الأستاذ رائد دقة رئيس بلدية باقة الغربية، السيد خالد حجيرات رئيس مجلس بئر المكسور.

وحمل الرؤساء لافتات وشعارات تطالب بتحويل الميزانيات المخصصة للمجتمع العربي، وكذلك العمل على وضع حلول لأزمة العنف. 

ونصب رؤساء وموظفو السلطات المحلية العربية خيمة اعتصام أمام مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية، في مدينة القدس، احتجاجا على آفة العنف والجريمة المستفحلة في المجتمع العربي وقرار وزير المالية، بتسلئيل سموتريتش، تجميد وتقليص ميزانيات للسلطات المحلية العربية.

وقال النائب د. ياسر حجيرات من أمام وزارة المالية خلال مشاركته في خيمة إعتصام رؤساء المجالس المحلية العربية ضد سياسات هذه الحكومة:
"هذه الحكومة العنصرية التي يتحكم بها بن چفير وسموترتش، تعمل ضد كل ما هو عربي وبدلًا من العمل على تقليص الفجوات، نراها تعمل على تعميقها، وتقف إلى جانب منظمات الإجرام في محاولة لتفتيت مجتمعنا، وسيدفع الجميع ثمن سياستهم هذه بما في ذلك المجتمع اليهودي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]