ما يزال المجتمع العربي يشهد آفة عنف لا تتوقف، وشهدت الـ 24 ساعة الماضية احداث عنف كثيرة طالت عددا من البلدات العربية، ما ادى الى وقوع قتلى وجرحى.

ابو سنان: مقتل جمال خير جراء انفجار مركبة قرب يركا

أُعلن صباح اليوم السبت عن مقتل جمال خير من ابو سنان في الستينيات من عمره، متأثرًا بجراحه الحرجة التي اصيب بها صباح اليوم، جراء انفجار مركبة كان يستقلها. وحصل الانفجار على الشارل الالتفافي بين يركا وابو سنان.

طمرة:مقتل فتى من طمرة بجريمة إطلاق نار. 

قُتل الفتى أمير جمال دواهدة أبو الهيجاء (16 عاما)، في جريمة إطلاق نار ارتكبت مساء الجمعة، في طمرة، وأعلن عن وفاته لاحقا فجر اليوم السبت.

وشهد مساء يوم أمس الجمعة، موجة عنف وجريمة، حيث أصيب 7 أشخاص بينهم امرأتان وفتى وطفلة في جرائم إطلاق نار منفصلة ارتكبت في طمرة ومجد الكروم وأم الفحم وحورة وقرب دير الأسد.

43 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

ومع جريمتي القتل، صباح اليوم السبت، ترتفع حصيلة ضحايا العنف والجريمة إلى 43 شخصا من المجتمع العربي في جرائم مختلفة ارتكبت منذ مطلع العام 2024، في حصيلة تشمل امرأة كانت قد تعرضت لمحاولة قتل في العام الماضي (2023)، أدت إلى وفاتها خلال العام الجاري.

مجد الكروم

 أصيب شخص (40 عاما) بجراح خطيرة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار مساء اليوم. وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية للمصاب، ثم جرى نقله إلى المستشفى في نهريا لتلقي العلاج.

حورة

أصيب شخصان بجراح متوسطة وطفيفة جراء شجار، وجرى نقلهما بعد تقديم العلاجات الأولية لهما إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج.

دير الأسد

 قتلت امرأة، تبلغ 38 عاما من العمر، من دير الأسد بجراح خطيرة وغير مستقرة جراء تعرضها لجريمة إطلاق نار قرب البلدة.

أم الفحم

أصيبت امرأة وطفلة بجراح وصفت بالمتوسطة والطفيفة جراء تعرضها لجريمة إطلاق نار بينما تواجدتا في محل تجاري بمنطقة الشاغور.

وجاء في التفاصيل، أن المرأة والطفلة تواجدتا في محل تجاري بمنطقة الشاغور في وقت وقعت مطاردة مركبة بالمكان من قبل مسلحين، إذ دخل أحد المطاردين إلى المحل التجاري وجرى إطلاق النار من قبل المسلحين على المحل التجاري ما أدى إلى وقوع الإصابتين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]