علق الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على خسارة فريقه أمام ريال مدريد، والفشل في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "يجب قول شكرا لهؤلاء اللاعبين من أعماق قلبي، بسبب الطريقة التي لعبوا بها. لكن كرة القدم تتعلق بالانتصارات، ولم نفعل ما يكفي للفوز لكننا كنا استثنائيين".


وأضاف: "في بعض الأحيان يمكنك الفوز بركلات الترجيح وأحيانا لا يمكنك ذلك. لكن في المباراة لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، على الرغم من أننا دافعنا حقا عن حظوظنا. أدى الجميع بمستوى عال".


وتابع: "لقد قلت إننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لمواجهة ريال مدريد، وقد فعل اللاعبون ذلك".

وواصل: "كنت أفضل الفوز ولكن تهانينا لريال مدريد. لقد فعلنا كل شيء لذلك لست نادما على الإطلاق على أي شيء قمنا به".

وأردف: "أقول دائما كمدرب إن الأمر يتعلق بتسجيل المزيد من الأهداف واستقبال أقل عدد وقد فعلنا كل شيء. لقد لعبنا بشكل استثنائي ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز".

واختتم جوارديولا، عن ركلة الجزاء التي نفذها برناردو سيلفا: "قال إنه يريد تنفيذ ركلة جزاء وهو لاعب يمكن الاعتماد عليه.. إنه قدم مباراة كبيرة".

يذكر أن المباراة اتجهت إلى الأشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وانتصر الميرنجي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح وسجل روديجر الركلة الأخيرة للملكي.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]