غزة- استقبل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، مندوب بمحافظات القدس والضفة الفلسطينية الشيخ مهنا نعيم نجم ومرافقه الأستاذ أحمد برجس.

وكان في استقبالهم إلى جانب الشيخ ياسين الأسطل فضيلة الشيخ فؤاد أبو سعيد نائب الرئيس العام وأعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى المدراء والعاملين في المجلس العلمي.

ورحب فضيلة الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس بقدوم مندوب المجلس بمحافظات القدس والضفة الفلسطينية الشيخ مهنا نجم والأستاذ أحمد برجس مثمنًا لهم تلبية دعوتهم للمشاركة في الحفل الأول لتكريم الأيتام النوابغ.

وأثنى الشيخ الأسطل على الدور والعمل الدؤوب الذي يقوم به مندوب المجلس في القيام على المشاريع التي ينفذها المجلس العلمي في محافظات الضفة لا سيما كفالة الأيتام.

من جهته عبر الشيخ مهنا نجم مندوب المجلس العلمي في الضفة والقدس عن فرحته العارمة لزيارته الأولى لغزة ومشاركته الأيتام في احتفالهم، مثمناً للرئيس العام الشيخ ياسين الأسطل والعاملين على حفاوة الاستقبال.

جدير بالذكر أن الشيخ نجم ألقى كلمة الضيوف خلال الحفل الأول لتكريم الأيتام النوابغ حيث استحوذت على مشاعر الحضور، مما تركت أثراً طيبًا في نفوس أمهات الأيتام، محملاً المسئولية للجميع للوقوف مع الأيتام في جميع نواحي حياتهم الاجتماعية والمادية والمعنوية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]