مثل الطير الطائر، شدا في قلوبنا، بصوته الذي يخلُج الفؤاد، ومس جوارح كل فلسطيني في الداخل والشتات، وحنين كل لاجئ مُشتاق لزيارة بلدته المهجرة وأرض فلسطين، حين غنى المتسابق والموهبة الفلسطينية في أراب أيدول محمد عساف الذي لُقب بعندليب فلسطين، أغنية يا طير الطاير، التي ذكر من خلالها أسماء القرى والمدن الفلسطينية، التي حظيت بجماهيرية عربية وفلسطينية، خلال بثها يوم الجمعة الماضي على شاشة قناة mbc.

مُراسلة موقع "بُـكرا"، تواصلت من الناصرة، مع والده جبر عساف في غزة، الذي لم تسعه فرحته بابنه الذي يُمثل كل الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات، فقال إنه فخور بمحمد، ويشرفه أن يكون ابنه، مُشيرًا أنه يتحلى بموهبة مُميزة موجودة في فلسطين وفي غزة بالتحديد، وهو يُمثل شعبه، ويحمل رسالة شعب من خلال برنامج " أراب آيدول" للأمة العربية.

توجه للشعب الفلسطيني لدعم محمد ..

وتوجه الوالد- جبر عساف، عبر موقع "بُـكرا"، في الداخل الفلسطيني والشتات الوقوف إلى جانبه ودعمه من خلال التصويت له، حتى يستمر إلى نهائيات البرنامج، ويحصل على اللقب.

وتحدث أنه في تواصل تام مع محمد، ويقوم بتوجيهه في اختيار العروض – التي رفض الإفصاح لنا عنها- خوفًا من المنافسة عليها من قبل المشاركين، ولتكون بمثابة مُفاجئة للمُشاهدين، وقال أن لمحمد جدول خاص بالأغاني، يقوم بغنائها بشكلٍ مُتسلسل، وهو يمشي على خُطى ثابتة إن شاء الله. وأكد أن لديه أمل كبير لأن يصل ابنه إلى نهائيات البرنامج، ولديه القدرة للوصول.

صفحة لدعم الفنان الفلسطيني محمد عسّاف..

وفي حديثٍ مع صديقه أحمد عوّاد – وهو صديق الطفولة قال: "رأيت من واجبي القيام بدعم صديقي في بداية سُلم نجاحه، من خلال إنشاء صفحة خاصة به على الفيسبوك، ونشر كل الأخبار والمعلومات الخاصة به. وقال نحن نعمل المستحيل من أجل دعم محمد عساف، وقال كله أمل في أن يحصل على لقب أراب أيدول.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]